شاهد مسلسل house of the dragon الحلقة 10 والأخيرة مترجمة

شاهد مسلسل house of the dragon الحلقة 10 والأخيرة مترجمة

شاهد مسلسل house of the dragon الحلقة 10 والأخيرة مترجمة، حيث يُسدل الستار، مساء اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022، على مسلسل هاوس أوف دراجون، عندما يتم عرض الحلقة الأخيرة، بعد 10 حلقات تم عرضها على مدار 10 أسابيع.

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، وعبر عرض بث للحلقة العاشرة من مسلسل house of the dragon، والذي تحمل في طياته الكثير من الأحداث المثيرة، خصوصا بعد وفاة الملك فيسيرس.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل بيت التنين House of the Dragon، أحداثا مثيرة مع وصول الأميرة رينيس إلى دراجون ستون، لإخبار رينيرا بموت أبيها الملك فيسيريس وتتويج شقيقها إيجون على العرش بدلًا منها.

فيما فقدت رانيرا ابنها الثالث من شدة حزنها على أبيها، بعد أن كانت تنتظر وصوله مع زوجها الأخير ديموت تارجيريان، حيث شهدت الحلقة لحظات مؤلمة حينما حاولت ولادة طفلها قبل أوانه واضطرت لحرقه.

كما من المتوقع أن يشهد مسلسل house of the dragon الحلقة 10 والأخيرة، أيضا تبرع ابني رينيرا بالذهاب على متن تنانينهم إلى عائلة براثيون وستارك، لتذكيرهم بواجبهم في الوقوف بجانبها بعدما أعلنها والد رينيرا كـ "وريثة العرش"، ومن أجل إيصال صورة جيدة حول العلاقات بين هذه العائلات.

وبعدما خسرت رينيرا ابنها نتيجة صراع بينه وبين شقيقها إيموند على متن التنانين الخاصة بهما، حاولت رانيرا عدم تقسيم المملكة.

وفي نهاية أحداث الحلقة الأخيرة من بيت التنين في موسمه الأول، ظهرت على وجه رينيرا نظرة انتقامية تدل على أحداث مثيرة سيشهدها الموسم الثاني، يعدما وصل خبر وفاة ابنها المحبب إليها على يد أخيها الأصغر.

شاهد مسلسل house of the dragon الحلقة 10 والأخيرة مترجمة

   شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 5

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 6

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 7

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 8

وشهدت الحلقة الماضية من مسلسل house of the dragon، والتي عرضت الأحد الماضي العديد من الأحداث الشيقة والجذابة لمتابعي المسلسل، حيث شهدت مروراً زمنياً قدره 6 سنوات، وظهرت ابنة الملك ووريثة العرش "رينيرا" برفقة زوجها الجديد "ديمون"، كما بيّنت الأحداث أنها رزقت بولدين منه، فيما كان لديها 3 أبناء ذكور ولكن والذين يتم باستمرار التشكيك في شرعيتهم.

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة العاشرة والأخيرة كاملة

ومن المقرر أن تعرض شركة الإنتاج HBO مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 10، مساء اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وفلسطين.

وكانت منصة HBO Max قد عرضت بتاريخ 20 اكتوبر 2022، إعلان الحلقة 10 والأخيرة من مسلسل house of the dragon، والذي أظهر لقطات شوقت كثير من محبي هذه المسلسلات إلى انتظار الحلقة السادسة منه.

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة العاشرة والأخيرة

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، عبر منصتها، مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل هاوس أوف دراجون الموسم الأول، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

>

لمشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 10 والأخيرة مترجمة أضغط هنـــا "

ما هو مسلسل The House of the Dragon

The House of the Dragon هو مسلسل تلفزيوني أمريكي، بدأ عرضه الأحد 21 أغسطس 2022، حيث تم إنشاؤه بواسطة George R.R Martin و Ryan Condal لصالح HBO.

هاوس أوف دراجون هي مقدمة لسلسلة Martin's A Song of Ice and Fire، والتي تدور أحداثها خلال "عصر الأبطال"، حول تاريخ House Targaryen.

house of the dragon من بطولة بادي كونسيدين ، مات سميث ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ريس إيفانز ، وستيف توسان.

مسلسل house of the dragon:

تدور الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث سيركز على تفاصيل عائلة آل تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن بعيد، وصولًا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين للأبد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في هذه المقالة مشاهدة مسلسل house of the dragon هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 10 العاشرة والأخيرة كاملة، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

cdn4.premiumread.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد