مشاهدة مسلسل هاوس أوف دراجون house of the dragon الحلقة 7 كاملة

مشاهدة مسلسل هاوس أوف دراجون house of the dragon الحلقة 7 كاملة

مشاهدة مسلسل هاوس أوف دراجون house of the dragon الحلقة 7 كاملة، حيث تعرض منصة HOB، اليوم الأحد، الحلقة السابعة من مسلسل بيت التنين، "هاوس أوف ذا دراجون" في حلقته السابعة، واستكمالا للاحداث الشيقة التي تسير منذ انطلاقة الموسم. 

ومن المنتظر أن تحوي الحلقة 7 من مسلسل house of the dragon، كثير من الأحداث المشوقة التي تلت أحداث الحلقات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة خصوصا بعد مرور عقد من الزمن بين الحلقتين الخامسة والسادسة.

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 5

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 6

وينتظر متابعو المسلسل الحلقة السابعة من مسلسل house of dragons، لما حملته الحلقة السادسة السابقة من الأحداث المثيرة خصوصا عندما بينت تقدم الزمن ومرور عدة سنوات، حيث تغيرت كلاً من "رينيرا" التي تؤدي دور ابنة الملك، و "اليسنت" التي لعبت دور صديقة رينيرا وزوجة الملك الثانية، وأشارت أحداث الحلقة السابقة إلى تغير العلاقة بين رينيرا واليسنت، كما ورزقتا بعدة أطفال، وتحاول كل منهما حصول أحد أبناءها على الحكم بعد وفاة الملك.

ولوحظ اضافة شخصيات جديدة إلى المسلسل؛ مما أثارفضول الجمهور حول أهمية أدوارهم وعلاقتهم بأبطال المسلسل، حيث بينت الأحداث وجود شك بأن أبناء رينيرا ليسوا شرعيين، وأنها أنجبتهم من حارسها الخاص الجديد، كما ولوحظ في الأحداث طريقة تربية أطفالهم وتعليمهم على السيطرة على التنانين التي ترافقهم من الصغر.

مراجعات كثيرة تمت مشاركتها حول الحلقة السادسة من هاوس اوف ذا دراغون، وكالعادة تفاعل الجمهور معها. أسئلة تم طرحها من قبل المتابعين عبر تويتر ومنها ما القادم مع اقتراب رينيرا من العرش وعائله الهايتاور باللون الأخضر والتحالف بين العوائل وغيرها؟

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة السابعة كاملة

ومن المقرر أن تعرض شركة الإنتاج HBO مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 7، مساء اليوم الأحد 02 أكتوبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وفلسطين.

وكانت منصة HBO Max قد عرضت بتاريخ 22 سبتمبر 2022، إعلان الحلقة 7 من مسلسل house of the dragon، والذي أظهر لقطات شوقت كثير من محبي هذه المسلسلات إلى انتظار الحلقة السادسة منه.

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 7 كاملة

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، عبر منصتها، مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل هاوس أوف دراجون الموسم الأول، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

لمشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 7 مترجمة أضغط هنـــا

ما هو مسلسل The House of the Dragon

The House of the Dragon هو مسلسل تلفزيوني أمريكي، بدأ عرضه الأحد 21 أغسطس 2022، حيث  تم إنشاؤه بواسطة George R.R Martin و Ryan Condal لصالح HBO.

هاوس أوف دراجون هي مقدمة لسلسلة Martin's A Song of Ice and Fire، والتي تدور أحداثها خلال "عصر الأبطال"، حول تاريخ House Targaryen.

مسلسل  house of the dragon من بطولة بادي كونسيدين ، مات سميث ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ريس إيفانز ، وستيف توسان. 

مسلسل house of the dragon:

تدور الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث سيركز على تفاصيل عائلة آل تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن بعيد، وصولًا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين للأبد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في هذه المقالة مشاهدة مسلسل house of the dragon هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 7 كاملة، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد