مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 5 كاملة

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 5 كاملة

تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، بث عرض مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 5 كاملة، حيث تتواصل أحداث المسلسل "هاوس أوف ذا دراجون" ضمن أحداثه الشيقة التي احتضنتها الحلقات الأولى والثانية والثالثة والرابعة منه على مدار الأربع أسابيع الماضية.

ومن المنتظر أن تحوي الحلقة 5 من مسلسل house of the dragon، كثير من الأحداث المشوقة التي تلت أحداث الحلقات الأولى والثانية والثالثة والرابعة خصوصا عندما تقدم ديمون شقيق الملك إليه طالبا العفو، والمصالحة، ولكن يكتشف بعدها الملك بأن غايته هي التقرب من ابنته الأميرة رينيرا وطلب الزواج منها، ليقوم الملك بطرده مرة أخرى.

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل هاوس اوف دراجون الكثير من الأحداث الشيقة، والحوارات القوية، التي بينت مرور الزمن في عائلة التارغيريان، حيث كانت الملكة أليسنت زوجة الملك جيهيرس قد أنجبت فتاة بعدما عرضت الحلقة الثالثة بلوغ ابنه الجديد من العمر سنتين.

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة من House of the dragon بمسامحة الملك جيهيرس لأخيه ديمون واستقباله بينهم، ولكن سرعان ما ندم الملك على هذا القرار خلال منتصف الحلقة؛ وذلك بعدما قام ديمون بأخذ الأميرة رينيرا وريثة العرش الملكي إلى أحد المناطق المشبوهة.

وتصاعدت أحداث الحلقة بعدما قامت رينيرا باقامة علاقة مع حارسها التي كانت قد عينته، وذلك يعد خطأ كبير بالنسبة للطرفين في قوانين المملكة التي يعيشون بها.

وانتهت الحلقة بسحب الملك جيهيرس لمنصب معاونه ووالد زوجته اليسنت، وذلك بعد طلب رينيرا ذلك وموافقتها على الزواج من أحد الخاطبين الذين أتوا لطلبتها سابقآ وقامت برفضهم.

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة الخامسة كاملة

ومن المقرر أن تعرض شركة الإنتاج HBO مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 5، مساء اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وفلسطين.

وكانت منصة HBO Max قد عرضت بتاريخ 15 سبتمبر 2022، إعلان الحلقة 5 من مسلسل house of the dragon، والذي أظهر لقطات شوقت كثير من محبي هذه المسلسلات إلى انتظار الحلقة الخامسة منه.

 

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة الخامسة

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، عبر منصتها، مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل هاوس أوف دراجون الموسم الأول، حيث تتمن لكم مشاهدة ممتعة.

لمشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 5 مترجمة أضغط هنـــا

ما هو مسلسل The House of the Dragon

The House of the Dragon هو مسلسل تلفزيوني أمريكي، بدأ عرضه الأحد 21 أغسطس 2022، حيث  تم إنشاؤه بواسطة George R.R Martin و Ryan Condal لصالح HBO.

هاوس أوف دراجون هي مقدمة لسلسلة Martin's A Song of Ice and Fire، والتي تدور أحداثها خلال "عصر الأبطال"، حول تاريخ House Targaryen.

مسلسل  house of the dragon من بطولة بادي كونسيدين ، مات سميث ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ريس إيفانز ، وستيف توسان. 

مسلسل house of the dragon:

تدور الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث سيركز على تفاصيل عائلة آل تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن بعيد، وصولًا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين للأبد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في هذه المقالة مشاهدة مسلسل house of the dragon هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 5 كاملة، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد