مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1 – حلقات هاوس اوف دراجون

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1 – حلقات هاوس اوف دراجون

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1 – حلقات هاوس اوف دراجون، حيث يترقب عشاق السينما، والدراما التاريخية العظيمة، وأحد من أعظم المسلسلات المنتظرة التي يتشوق الملايين لرؤيتها وهو مسلسل هاوس أوف دراجون، والذي يحاكي حقبة زمنية سبقت فترة المسلسل الأعظم Game of thronse (صراع العروش).

ومن المقرر أن تعرض شركة الإنتاج HBO مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1، مساء اليوم الأحد10 أغسطس 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وفلسطين.

ما هو مسلسل The House of the Dragon

The House of the Dragon هو مسلسل تلفزيوني أمريكي، يبدأ عرضه الأحد 21 أغسطس 2022، حيث  تم إنشاؤه بواسطة George R.R Martin و Ryan Condal لصالح HBO.

ِشاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2 

هاوس أوف دراجون هي مقدمة لسلسلة Martin's A Song of Ice and Fire، والتي تدور أحداثها خلال "عصر الأبطال"، حول تاريخ House Targaryen.

مسلسل  house of the dragon من بطولة بادي كونسيدين ، مات سميث ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ريس إيفانز ، وستيف توسان. 

تريلر مسلسل هاوس أوف دراجون 

وكانت منصة HBO Max قد عرضت بتاريخ 20 يوليو 2022، الإعلان الرسمي المرتقب لمسلسل house of the dragon، والذي أظهر لقطات شوقت كثير من محبي هذه المسلسلات إلى انتظار الحلقة الأولى منه.

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1 – حلقات هاوس اوف دراجون

ويتشوق الجميع من محبي مسلسل house of the dragon ، في الوطن العربي، لمشاهدة حلقات الموسم الأول كاملة، ومعرفة ما تخبئه من أحداث مشوقة كما شهدته مواسم مسلسل صراع العروش الثمانية.

وكان القائمون على المسلسل قد عرضوا مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1، على كثير من الخبراء والنقاد، الذي أعجبوا كثير لها، واعتبروها بأنها واحدة من أفضل افتتاح المسلسلات عبر تاريخ الدراما.

ومن جانبه، قال أحد المغردين عن تشوقهم لمشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1: "برجع اتفرج الثرونز لاني اشتقتله ونسيت شوية تفاصيل ومع الحلقة الثانية الاسبوع الجاي من هاوس اوف دراجون بكون خلصته وببدا مباشرة فيه يعني بحاول اختفي ذا الاسبوع عشان لا تنحرق علي الحلقة الاولى.".

وأضاف آخر: "الحلقه الاولي من هاوس اوف دراجون جامده فشخ انصح بالمشاهده".

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1 – حلقات هاوس اوف دراجون

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، عبر منصتها، مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل هاوس أوف دراجون الموسم الأول، حيث تتمن لكم مشاهدة ممتعة.

لمشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1 أضغط هنـــا

قصة مسلسل house of the dragon:

تدور الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث سيركز على تفاصيل عائلة آل تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن بعيد، وصولًا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين للأبد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في هذه المقالة الحلقة مشاهدة مسلسل house of the dragon هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 1 كاملة، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

Faj22YQUEAAJ607.jpg
Fai_h7FUEAAC5_L.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد