مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 8 - الحلقه ٨ house of the dragon

مشاهدة مسلسل هاوس أوف دراجون house of the dragon الحلقة 8 كاملة

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 8 - الحلقه ٨ house of the dragon، حيث تتواصل أحداث مسلسل بيت التنين، إثارته في موسمه الأول من العام 2022، وأحداثه المثيرة التي جاءت خلال الحلقات السبع الأولى، وصولا إلى الحلقة الثامنة، التي من المنتظر أن تحوي الكثير من المتعة والإثارة في أحداثها، وخصوصا وأن التسريبات تتحدث عن قفزة زمنية جديدة هي الأخيرة في هذا الموسم.

وتعرض منصة HOB، اليوم الأحد، الحلقه ٨ house of the dragon، واستكمالا للاحداث الشيقة التي تسير منذ انطلاقة الموسم. 

ومن المنتظر أن تحوي الحلقة 8 من مسلسل house of the dragon، قفزة بالزمن 10 سنوات من بعد زواج الأميرة راينيرا والأمير دايمون، حيث سيكون أعضاء فريق العمل الذين سيظهرون في الحلقة الثامنة هم الأشخاص الذين يلعبون شخصياتهم لبقية السلسلة ، التي مخطط لها تقديم من 3 إلى 4 مواسم إلى الآن.

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 5

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 6

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 7 

وطرحت الحلقة السابعة من مسلسل House Of The Dragon، تحت اسم Driftmark، في خلالها قررا الأميرة راينيرا والمير دايمون الزواج، وبدء خطة جديدة للسيطرة على ويستروس والعرش الحديدى.

وليبدأوا تنفيذ هذه الخطة يجب عليهم التخلص من الأمير لينور، لذا قررا الاستعانة بـ سير كارل كوراى، ليقوم بـ قتله، من خلال أغوائه بالذهب.

واختار الأمير دايمون السير كارل بسبب علاقته بـ الأمير لينور، ولكن بالرغم من تنفيذ الخطة، واقتناع لورد كولاريس فيلاريون، وزوجته الأميرة رينيس تارجارين، بـ موت ابنهم، بعد مراسم دفن ابنتهم "لينا".

وساعد ذلك الثنائى حيث أن الأميرة راينيرا والأمير دايمون بدأو في تنفيذ خطتتهم، والزواج، ألا أن ما حدث ما هو ألا خدعة من الثنائى الأمير لينور، وسير كارل، حيث ظهرا مع نهاية الحلقة وهم يبتعدون عن Driftmark بـ مركب صيد.

مراجعات كثيرة تمت مشاركتها حول الحلقة السابعة من هاوس اوف ذا دراغون، وكالعادة تفاعل الجمهور معها. أسئلة تم طرحها من قبل المتابعين عبر تويتر ومنها ما القادم مع اقتراب رينيرا من العرش وعائله الهايتاور باللون الأخضر والتحالف بين العوائل وغيرها؟

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 8

ومن المقرر أن تعرض شركة الإنتاج HBO مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 8، مساء اليوم الأحد 10 أكتوبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وفلسطين.

وكانت منصة HBO Max قد عرضت بتاريخ 06 أكتوبر 2022، إعلان الحلقة 8 من مسلسل house of the dragon، والذي أظهر لقطات شوقت كثير من محبي هذه المسلسلات إلى انتظار الحلقة السادسة منه.

مشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 8 كاملة

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، عبر منصتها، مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل هاوس أوف دراجون الموسم الأول، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

لمشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 8 مترجمة أضغط هنـــا

ما هو مسلسل The House of the Dragon

The House of the Dragon هو مسلسل تلفزيوني أمريكي، بدأ عرضه الأحد 21 أغسطس 2022، حيث  تم إنشاؤه بواسطة George R.R Martin و Ryan Condal لصالح HBO.

هاوس أوف دراجون هي مقدمة لسلسلة Martin's A Song of Ice and Fire، والتي تدور أحداثها خلال "عصر الأبطال"، حول تاريخ House Targaryen.

مسلسل  house of the dragon من بطولة بادي كونسيدين ، مات سميث ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ريس إيفانز ، وستيف توسان. 

مسلسل house of the dragon:

تدور الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث سيركز على تفاصيل عائلة آل تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن بعيد، وصولًا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين للأبد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في هذه المقالة مشاهدة مسلسل house of the dragon هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 8 كاملة، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد