مشاهدة مسلسل house of the dragon الحلقة 9 كاملة

مشاهدة مسلسل house of the dragon الحلقة 9 كاملة

مشاهدة مسلسل house of the dragon الحلقة 9 كاملة، حيث ينتظر محبو مسلسل هاوس اوف دراجون ليلة اليوم عرض الحلقة التاسعة من المسلسل بعد الأحداث الشيقة التي حملتها الحلقة الماضية.

يترقب متابعو مسلسل house of the dragon الحلقة الجديدة اليوم، وذلك بعد القفزة الزمنية التي شهدتها الحلقات الماضية وتغير الشخصيات مع القفزات الزمنية التي انطلقت عقب عدد من الحلقات.

مشاهدة مسلسل house of the dragon الحلقة 9 كاملة

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1

 شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 2

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 3

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 4

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 5

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 6

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 7

شاهد أيضا/ مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 8

حملت الحلقة الثامنة من مسلسل house of the dragon، والتي عرضت الأحد الماضي العديد من الأحداث الشيقة والجذابة لمتابعي المسلسل، حيث شهدت مروراً زمنياً قدره 6 سنوات، وظهرت ابنة الملك ووريثة العرش "رينيرا" برفقة زوجها الجديد "ديمون"، كما بيّنت الأحداث أنها رزقت بولدين منه، فيما كان لديها 3 أبناء ذكور ولكن والذين يتم باستمرار التشكيك في شرعيتهم.

وظهر أبناء "رينيرا" عندما توجهت للقصر لوالدها الملك وأرته ولداها واللذان أسمتهما "فسيرس" و "ايغون"، فيما ظهرت "اليسنت" زوجة الملك وصديقة رينيرا السابقة برفقة والدها الذي يلعب دور يد الملك واللذان يسيطرا حالياً على غالبية القرارات؛ نظراً للوضع الصحي الحرج للملك.

وفوجئ الجمهور بمظهر الملك وتقدمه الواضح في السن، والذي أثر بشكل واضح على حالته الصحية التي تدهورت بشكل كبير، ويتوقع الجمهور أن يدور خلاف بين "رينيرا" و "اليسنت" في الحلقة الثامنة عقب النهاية القوية التي كانت في الحلقة السابعة.

وظهر أبناء الملك من "اليسنت"، وبنات "ديمون" واللتان تزوجتا من ابنا "رينيرا"، فيما كان مشهد قتل "ديمون" لعم زوج رينيرا السابق عندما قطع رأسه.

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة التاسعة كاملة

ومن المقرر أن تعرض شركة الإنتاج HBO مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 9، مساء اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وفلسطين.

وكانت منصة HBO Max قد عرضت بتاريخ 13 اكتوبر 2022، إعلان الحلقة 9 من مسلسل house of the dragon، والذي أظهر لقطات شوقت كثير من محبي هذه المسلسلات إلى انتظار الحلقة السادسة منه.

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة التاسعة

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، عبر منصتها، مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل هاوس أوف دراجون الموسم الأول، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

لمشاهدة مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 9 مترجمة أضغط هنـــا "سيتم ادراج الحلقة بعد قليل"

ما هو مسلسل The House of the Dragon

The House of the Dragon هو مسلسل تلفزيوني أمريكي، بدأ عرضه الأحد 21 أغسطس 2022، حيث تم إنشاؤه بواسطة George R.R Martin و Ryan Condal لصالح HBO.

هاوس أوف دراجون هي مقدمة لسلسلة Martin's A Song of Ice and Fire، والتي تدور أحداثها خلال "عصر الأبطال"، حول تاريخ House Targaryen.

house of the dragon من بطولة بادي كونسيدين ، مات سميث ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ريس إيفانز ، وستيف توسان.

مسلسل house of the dragon:

تدور الأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي، حيث سيركز على تفاصيل عائلة آل تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن بعيد، وصولًا إلى رقصة التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين للأبد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في هذه المقالة مشاهدة مسلسل house of the dragon هاوس اوف دراجون الموسم الاول الحلقة 9 كاملة، حيث تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد