مسلسل 2020 الحلقة 16 السادسة عشر على رؤيا كاملة

مسلسل 2020

تذاع الحلقة 15 من مسلسل 2020 من بطولة الفنان قصي خولي عبر قناة رؤيا الاردنية طيلة شهر رمضان المبارك، حيث تعرض في تمام الساعة 8:00 بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين والسعودية، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

أقرء/ي أيضا..مسلسل 2020 الحلقة 25 كاملة - هروب حياة
 

مسلسل 2020 الحلقة 16 على رؤيا، حيث ألقت الشرطة الحلقة الماضية الشرطة على يزن شقيق صافي بعد حدوث مشكلة في المنزل ومعرفة والدته ان ابنها يزن يتعاطى المخدرات وتعرض الى ازمة قلبية ونقلها الى المستشفى بينما يكون بلبل مع سعاد بعد أن وعدها ان يطش في الليل حتى لا تعلم رسمية.

مسلسل 2020 الحلقة 16 رؤيا إضغط هنـــــــــا

في أحداث الحلقة تعرف الشرطة مكان يزن من خلال التسجيلات الصوت الذي قامت سما بوضعها في منزل صافي، كما يعترف يزن على مكان صاحبة حفيد ابو الليل وتقبض عليه الشرطة أثناء هروبة من المنزل بعد معرفة سجن يزن خوفا من الاعتراف عليه حيث تمسكه متلبس في قضية المخدرات.

إقرء/ي أيضا.. مسلسل 2020 الحلقة 1 الاولى - مواعيد العرض والاعادة

إقرء/ي أيضا..مسلسل 2020 الحلقة 14 الرابعة عشر عبر رؤيا

يسود الحزن في الحي بعد وفاة والدته صافي حيث يخطط سلطان للانتقام من صافي بعد أن ضمن ان يزن وقع في السجن نتيجة مقتله ضابط في مكافحة المخدرات اثناء مداهمة للحي فيما تقع النقيب سما في حب صافي بعد اخذها على مركز المساج الذي يتبع الى خاله ويقوم من خلاله تهريب المخدرات.

وكانت الفنانة اللبنانية ندين نسيم نجيب قد نشرت عبر موقع تويتر قبل يومين مقطع فكاهي من مسلسل 2020، حيث تظهر أثناء دفشها في علاقة بينة وبين صافي اثناء علمه انه هو من قام بحرق الشادر العزاء بتخطيط مع فارس لأخذ اخته حياة لذهاب لزياة ابنتها أثناء دخولها المستشفى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد