مسلسل 2020 الحلقة 1 الاولى - مواعيد العرض والاعادة

مسلسل 2020 الحلقة 1 الاولى - مواعيد العرض والاعادة

في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، وصعوبة التصوير يطل علينا نجوم الدراما السورية اللبنانية، في مسلسلات جديدة بعد تأجل غالبية المسلسلات العام الماضي بسبب الوباء المنتشر، حيث تصدر مسلسل 2020 محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرضه عبر قنوات إم بي سي وظهور الفنان قصي خولي والفنان اللبناني رامي عياش حيث يجسد في العمل الدرامي شقيق الفنان اللبنانية الكبيرة نادين نسيب نجيم الامر الذي زاد التفات الجمهور بالإضافة الى الاسم المسلسل الذي كان مغايرة عن باقي المسلسلات المنشورة.

أقرء/ي أيضا..مسلسل 2020 الحلقة 25 كاملة - هروب حياة

إقرء/ي أيضا..مسلسل 2020 الحلقة 24 كاملة - شاهد

إقرء/ي أيضا.. مسلسل 2020 الحلقة 16 السادسة عشر على رؤيا كاملة

مسلسل 2020 الحلقة 14 الرابعة عشر عبر رؤيا

مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 6 السادسة - جميع الحلقات بطولة قصي خولي ونادين نجيم

شاهد: مسلسل عشرين عشرين الحلقة 4 على رؤيا

 

وذكرت قناة إم بس سي أن مسلسل 2020 يتم عرضه طيلة شهر رمضان في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وفلسطين حيث يعاد في تمام الساعة 3:00 منتصف اليل مع فارق الوقت بين الدول.

لمسلسل 2020 الحلقة 1 الاولى إضغط هنــــــا

وأكد الفنان السوري قصي خولي، أنه يطل علينا في رمضان 2021 من خلال مسلسل 2020، بمشاركة ابرز النجوم الدراما العربية على راسهم الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وذلك بعد مشاركته في العديد من المسلسلات الاعوام الماضية.

وظهر الفنان في لوك جديد وستايل جديد، حيث قال أنه ذلك يذكره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب حيث كان يجسد شخصية المعلم سامر، كما كتب ايام ما كان لدراما نكهة مختلفة من الذكاء والمصداقية والنوعية والحرية.

وقال إن هذا مؤشر الى الرجوع الى الدراما السورية القديمة، مؤدة ان عمل مسلسل 2020 عمل ثاني ووجه ثاني من الحياة ويخاطب 90% من العالم العربي، ومغاير تماما عن المسلسلات السابقة بوجوه جديدة.

وبحسب الفنان خولي يحاكي المسلسل عن المشاكل والهموم في العالم العربي ويطرح مشاكل انسانية ويناقش الصعوبات التي تجعل بعض المجتمعات تلجأ للأمور سلبية لتعيش ومنها الشخصية الذي يعلبها الفنان في المسلسل.

وأوضح ان الشخصية في مسلسل 2020 تعمل في التهريب بعد أن وضعته الظروف الصعبة في هذا المكان، بعدما ما كانت من الشخصيات المحببة والبسيطة، ولكن ظروفه حطه في المكان.

وأشار الى ان بعد حلقات من عرض المسلسل بصير مطارد وملاحق من قبل السلطات القضائية، حيث يأخذ تعاطف كبير لأنه الجمهور يرى انه انسان وتفاصيل الشخصية مختلفة مع ندين نسيم نجم.

وأفادت الفنان السوري بأن الفنانة شرين عبد الوهاب تغني تتر مسلسل 2020 عشرين عشرين بعد نجاح تتر مسلسل خمسة ونص يا بتفكر يا بتحس العام الماضي. مضيفا أن الفنانة شرين تضيف الى مسلسل كرزما جديد وسعيد جدا بتواجدها.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد