مسلسل 2020 الحلقة 14 الرابعة عشر عبر رؤيا

مسلسل 2020

مشاهدة مسلسل 2020 الحلقة 14 ، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاثنين 26 أبريل 2021، رابط الحلقة الرابعة عشر من مسلسل عشرين عشرين بعد أن ذهب حياة الى بيت سلطان لتنظيفه مقابل التنازل عن شكوى ضد صافي بعدما ما قام بضربه بسبب حرقة الى شادر العزاء كما قام بلبل بأخذ مجموعة من رجال صافي وتهديد سلطان في المنزل من اجل اسقاط الشكوى ضد الريس صافي كما يخرج صافي من السجن ويغضب بسبب ذهاب حياة الى سلطان وتبحث الشرطة عن يزن بعد هروبه من الفندق بعد علاجه من الادمان.

إقرء/ي أيضا.. مسلسل 2020 الحلقة 16 السادسة عشر على رؤيا كاملة

وذكرت قناة رؤيا أن مسلسل عشرين عشرين يعرض في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية والسعودية وفلسطين، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبا وتركيا، بينما تعاد الحلقة نفسها عبر قناة إم بي سي في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت القاهرة وليبيا، والساعة 1:00 صباحا بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان بالإضافة الى منصة شاهد نت التابعة للقناة والتي تقوم بنشر كافة المسلسلات رمضان 2021.

وأتاحت منصة تلفزيون رؤيا الأردنية، مسلسل 2020 الحلقة 14، لجميع عشاق الدراما السورية اللبنانية المشتركة بين الفنانين نادين نسيب و قصي خولي والمع نجوم الدراما في العالم العربي، شهدت الحلقة الماضية من مسلسل 2020، معرفة صافي ان الذي قام بحرق شادر العزاء اثناء قيام شقيق النقيب سما بأخذ ها بالقوة الى البيت حيث علم صافي بذلك وقام بضرب سلطان امام الملحمة حيث اشتكي عليه وأخذ الشرطة الى المركز.

شاهد مسلسل 2020 نادين وقصي  الحلقة 13 كاملة  إضغط هنــــــا

وكما هرب يزن شقيق صافي من الفندق وذهب الى الحي حيث تكشفه النقيب سما أثناء دخوله الى المنزل بزي نسائي وتعمل سما على ابلاغ العقيد لاتخاذ الاجراءات اللازمة ولكن حينما اتت الشرطة الى محل الخضار قام يزن بالهروب من المراقبة ولم يعرف مصيره.

وتعمل سما على اقناع سلطان التنازل عن الشكي المقدمة من قبله على الريس صافي حيث يشترط عليها أن تنضف منزله وتحاول بشتى الطرق ان تقنعه الا انه اصر على ذلك بينما تعمل رسمية على منعها شكوك في نوايا صافي.

تدور قصة مسلسل 2020 من بطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي خولي حول فناة تريد الانتقام من مقتل أخيها أثناء مدامته مجموعة من تجار المخدرات حيث تقوم بتمثيل ان شقيقها قام بضربها وهرب الى الحي الذي يعيش فيه الشباب الذين قتلوا شقيقها في مهمة اسمها 2020، في عمل درامي لبناني مشترك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد