مسلسل 2020 الحلقة 26 كاملة - شاهد

مسلسل 2020 الحلقة 26 كاملة - شاهد

نشرت منصة رؤيا الالكترونية الاردنية، اليوم الجمعة 7 مايو 2021، مسلسل 2020 الحلقة 26  السادسة والعشرون كاملة وبجودة عالية، لجميع عشاق الدراما اللبنانية السورية من بطولة الفنان السوري قصي خولي والفنانة نادين نسب نجم في عمل مشترك ضمن دراما رمضان 2021.

مسلسل 2020 الحلقة 26 كاملة ، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية عبر منصاتها كافة الاحداث التي وقعت خلال الحلقة الماضية حيث تزوج بلبل سعاد بعد تدبير خطة من قبل صافي لخطف حياة وكشفها على حقيقتهما وخروجهما من عرس بلبل وذهابهما الى مكان بعيد.

مسلسل 2020 الحلقة 26 كاملة ، أمر صافي جميع رجاله بخطف حياة وضربه ليبعد الشكوك عنه وتلفيقها الى اخيه الديب الذي حيث يعد الديب من اكبر المطلوبين الى السلطات بتهمة تجارة المخدرات في الحي وتقديم كافة الاعترافات في الشرطة من ضمنها نمرة السيارة الذي خطفت حياة.

لمشاهدة مسلسل 2020 الحلقة 25 كاملة إضغط هنـــــــــــا

مسلسل 2020 الحلقة 26 كاملة ، نجح خال صافي في تمرر أكبر عملية مخدرات من خلال وضعه الطعم الى شقيق ابو الليل، بعد شكوكه أن قامت الشرطة بوضعه لتسليم الحوت الى الشرطة كما قام بتهريبها من المطار عن طريق جثة شاب ولم يكشفه أحد.

مسلسل 2020 الحلقة 26 كاملة صافي يعاتب حياة ويقول لها انتي تستحقين أفضل جائزة لتمثيل ولا تصلحي ان تعملي في جهاز الشرطة المعلومات، كما يتوعد صافي بالعب عليهم من خلال اتصاله على فارس شقيق حياة ويحدثه انه بينه وبين الديب مشاكل كبيرة وهو الذي خطف حياة.

مسلسل 2020 الحلقة 25 كاملة، الحوت يتوعد بخطف ميرا ابنة حياة من بيت اهلها بعد تركيب جهاز صوتي في كافة الحي الذي يمكث فيه صافي، وتهدده ميرا وإذ بي رسمية تاتي ثاني يوم الى حياة وتقوم بتوبيخها ولكن حياة تفك الحب من خلال القزاز المكسور من قبل صافي وتهدد رسمية بالقتل.

وحاز العمل لدرامي 2020 في رمضان 2021 على نسبة مشاهدات عالية ونال اعجاب الكثير من الجماهير في العالم العربي والخليج من خلال تقديمه قصة واقعية يعيشها أغلب البلدان العربية وخصوصا لبنان الامر الذي ادي بأشدة أبرز الفنانين في العمل العربي بالعمل هذا العام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد