دعاء لاهل ادلب 2023

دعاء لاهل ادلب 2023

دعاء لاهل ادلب 2023 ، حيث يرغب عدد كبير من السوريين سواء داخل البلاد أو الخارج في تكثيف الدعاء لسكان مدينة أدلب السورية التي تتعرض لعدد من الأحداث والتي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، حيث ما زالت المدينة السورية تتعرض لمزيدا من عمليات القصف.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال المفصل دعاء لاهل ادلب 2023 ، حيث يعتبر الدعاء من أفضل العبادات التي يتقرب بها العبد لله سبحانه وتعالى ، كما أن السيرة النبوية الشريفة أكدت أن الدعاء يرفع البلاء مثله مثل الصدقة.

تنزيل.png


 

دعاء لاهل ادلب 2023

دعاء لاهل ادلب 2023 ، اللهم احفظ أهل مدينة إدلب وأهل سوريا كافة من كل سوء وضرر، اللهم اجعل لهم نصرًا قريبًا وفرجًا عاجلًا، اللهم ارحم الأطفال والنساء والشيوخ الذين يعانون من محنة الحرب، واشفي الجرحى وارزق الشهداء الجنة، اللهم اجعلها سنة خير وأمان لهم، وانصرهم على الظالمين والمعتدين.

اللهم يا مُجيب الدعاء، اسمع دعائنا وقد اشتدّت الأوجاع في إدلب وسوريا، وارحمهم برحمتك الواسعة، وانصرهم بقوتك وعزتك، واجعل لهم مستقبلًا أفضل وحياةً آمنة ومستقرة. آمين.

تنزيل.jpeg


 

دعاء لاهل ادلب 2023 طويل

دعاء لاهل ادلب 2023 طويل ، اللهم يا رب العالمين، نرفع إليك قلوبنا ملؤها الحزن والألم لأهل مدينة إدلب وسوريا الذين يعيشون في ظروف صعبة ومحنة عظيمة. اللهم نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن تكون لهم نورًا في ظلمتهم وأملًا في يأسهم، ومعينًا في محنتهم.

اللهم ارحم الأطفال الصغار الذين يعيشون في هذا البلد المنكوب، وارعَهم برعايتك وحفظهم بحمايتك. اللهم اشفِ الجرحى والمصابين، وارزقهم الشفاء العاجل. اللهم وسِّع رزق الفقراء والمحتاجين، وسدِّد خطاهم نحو الخير والرخاء.

دعاء لسوريا.jpg

اللهم نسألك أن تنصر أهل إدلب وسوريا على أعدائهم ومعتديهم، وتفرج كربهم وتفك قيودهم. اللهم اجعل السلام والأمان يعم البلاد والعباد، وألهمهم القوة والصبر في مواجهة الصعاب.

اللهم اجعل هذه البلاد وشعبها من الذين يعيشون حياة كريمة وآمنة، واجعلهم مثالًا للتسامح والمحبة بين البشر. اللهم يا مُجيب الدعاء، ارحمهم ونصرهم وساعدهم في هذه اللحظات الصعبة. آمين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد