مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 7 السابعة الجزء الثاني كاملة

مسلسل عروس بيروت الحلقة 7 السابعة

مشاهدة الحلقة 7 السابعة من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني عبر منصة ساهد نت، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020، روابط الحلقة السابعة مباشرة بعد أن بدا عرضه الاسبوع الماضي عبر قناة إم بي سي لتكملة قصة مسلسل عروس بيروت الحقيقية لجمهور في الخليج والوطن العربي.

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

إقرء/ي أيضا..شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 العاشرة الجزء الثاني

وتصدر مسلسل عروس بيروت الذي لاقي مشاهدة عالية بين الجمهور الشبابي في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية والكويت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة غوغل خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشهد أي كنّة تعيشه لما سلفها يعايرها بالإنجاب.

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 7 السابعة الجزء الثاني كاملة على يوتيوب إضغط هنـــــا أوهنــــــا

وكانت في الحلقة السادسة حصلت مشادة كلميه بين ثريا وشقيق زوجها خليل بعد عودة من العمل بسبب نقل ابيته وسريرها الى غرفة ثريا وفي ذلك اللحظة تتدخل والدته لانقاض ثريا وشقيقة خليل وتقول له ثريا لها فترة كبيرة عم تهتم ببنتك وذلك اثر منافسة شرسة بين خليل وفارس على الشركة.

إقرء/ي أيضا.. مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 8 كاملة على يوتيوب - شاهد نت

كما يسيطر اكتئاب ما بعد الولادة على حياة نايا وتصرفاتها مع الاخرين وتوصي خالتها الذي ظهرت في الجزء الثاني بعدم لمس ابنتها بحجة وجودها في الشارع وخوفا من الفيروسات وحفاظا على سلامة ابنتها وتقول لها حرام لأنها صغيرة كثير

وتقول لها خالتها في سياق متصل نايا بنتك راح تمد بالقوي كي تكفي الطريق، حيث تعلق نايا على كلامها وتقول لها عندما اقوم بنظر الى ابنتها بحس بالوجع ويدور بعقلها انتي وحدة فاشلة ما طلع معك شي مار تنجحي ولا بشي في العالم ما قدرتي تحمي حتى احلامك ولا اهلك والان بنتك تقول لها انتي صفر على الشمال.

ويشارك في مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني المع النجوم الدراما السورية واللبنانية في مناطق متعددة من جبال لبنان و وتركيا، حيث تم التأخير في عرض المسلسل الجزء الثاني بسبب انتشار وباء كورونا واعتذار العديد من النجوم تكملة المسلسل خوفا من فيروس كورونا بالإضافة الى اغلاقات الكاملة الذي فرضتها السلطات اللبنانية.

وقصة مسلسل عروس بيوت المنقولة من الدراما التركية تدور حول علاقة حب تجمع بين فارس الابن الاكبر لعائلة ضاهر و الفنانة الكبيرة كارمن بصيبص والذي تأخذ دور ثريا في المسلسل حيث تكون تغني عندما تتعرف على فارس والى نشأت في بيت خالتها نتيجة وفاة أمها ورصد الحب الصادق والرومنسية بين الطرفين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد