جوال

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

أنقرة - سوا

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020، مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 الثانية عشر والتي تعرض عبر منصة شاهد نت خلال الساعات القليلة القادمة بعد أن لاقي المسلسل شعبية كبيرة في الوسط الشبابي في الخليج والوطن العربي.

وأعلنت مجموعة قنوات إم بي سي عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مسلسل عروس بيروت سيتم نشر الحلقات عبر منصة شاهد نت قبل البدء بعرضها بث مباشر، وذلك للمشتركين في المنصة على أن تكون الحلقة أربعون دقيقة.

لمشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب إضغط هنــــــــا

وتصدر مسلسل عروس بيروت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة، رغم المنافسة الشرسة بين الدراما التركية والدراما اللبنانية لأنها تقوم بعرض تفاصيل وقصص من الواقع الذي يعيشه الجمهور في كافة أطياف الحياة.

قصة مسلسل عروس بيروت الحقيقية

وقال مخرج الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت فكرت قاضي في تصريحات متلفزة رصدتها سوا، إن تم تأجيل مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني لشهر أكتوبر 2020، بسبب انشار فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم، مما أدي ذلك لوقف التصوير بناء على طلب طاقم العمل والمثلين.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 8 كاملة على يوتيوب - شاهد نت

وأوضح مخرج المسلسل أن عروس بيروت مأخوذ من الدراما اللبنانية الرومنسية من مسلسل عروس بيروت، مؤكدا أن هناك جزء ثالث مع النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول إضافة الى الثاني.

إقرء/ي أيضا..شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 العاشرة الجزء الثاني

ونعى الممثل السوري الشاب محمود بلال، في مدينة إسطنبول التركية، أثناء تصوير الجزء الثاني، لافتا الى ان وفاة لم تكن بفيروس كورونا المستجد كما تناقلته وسائل إعلام محلية وعالمية، حيث تم استبعاد الممثل فادي إبراهيم من الجزء الثاني، واستبداله بالممثل رفيق علي أحمد لأداء نفس الدور.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت 

ويعرض المسلسل عبر قناة إم بي سي 4، طيلة ايام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين بعد اعتماد التوقيت الشتوي وتفعيله من الجهات ذات الاختصاص، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن.