مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 8 كاملة على يوتيوب - شاهد نت

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 8 كاملة على يوتيوب - شاهد نت

يحرص الكثيرون من عشاق الدراما اللبنانية في الوطن العربي والشرق الاوسط، على متابعة مسلسل عروس بيروت وتحديدا الحلقة 8 الثامنة، والذي لفت الانظار وجذب إليه متابعين لا حداثة المشوقة من البداية الى النهاية منذ انطلاق الجزء الاول العام الماضي.

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

وتوفر قناة إم بي سي MBC IRAQ عروس بيروت الحلقة 8 الثامنة الجزء الثاني، اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020، لجمهورها عبر منصة شاهد نت الذي تخطي بشعبية كبيرة في الوطن العربي منذ انطلاقها وتفوها في نشر الحلقات سواء في الدراما العربية او الدراما التركية أو الرمضانية وخاصة السورية.

إقرء/ي أيضا..شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 العاشرة الجزء الثاني

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 8 كاملة على يوتيوب إضغط هنــــاو هنــــــــا

وشهدت الحلقة السابعة أحداث مثير، حيث تحدث مشاجرة بين ليلى وعادل وتنتهي بأن يقول عادل لعبير أنه ليس لها مكان في هذه العائلة، ويطلب منها المغادرة معه، وفيما بعد تغادر ليلى مع هادي من المطعم، وذلك بعد جلوسها مع السيدة ليلى ولم تعلن ان هادي يقف أمام الطاولة التي تجلس عليها.

وفي ذات السياق، أميرة تحضر لآدم هدية ويجدها بطاقات تعريفية لعمله فيها أرقام هواتفه وبياناته واسمه الجديد آدم فوزي الظاهر، ويتفاجأ آدم ويعانق والدته; وأميرة تعتذر له أنها لم تقم بإعطائه كنيته منذ الصغر; ويطلب منها آدم أن يفرحوا بهذه اللحظة ويسنوا الماضي.

كما تهدل وتصرخ ليلى على هادى بعد وصوله للمنزل وتخبره أنه لم تتوقع هذا التصرف الغريب منه، ويتحدثا عن الاحداث الذي حصلت في المطعم وكيف ان يأتي بعادل الى المطعم وأن ينتهي اللقاء اسوء من ان كانت تتوقع عليه، حيث يلومها عادل ويحملها المسؤولية عما حدث في المطعم ويقول لها ان الفتاة تحب عادل سوف تقوم بملاحقته والزواج منه وذلك من أجل الطمع بأمواله.

وفي الحلقة السادسة، قامت أم خليل ليلى بصفع خليل على وجهه أمام الجميع بع أن غضب على بسبب أنه لم يجد سرير طفلة في الغرفة ببعد ان اخبرته ثريا ان الطفل في غرفتها، حيث ينصدم خليل بسبب الكف وتخبره ليلى أن زوجته لا تهتم بالطفلة، وهو في العمل طوال النهار، والطفلة بحاجة الى عناية وإلا فإنها سوف تمرض، وثريا هي الوحيدة التي تجعلها تتوقف عن البكاء، ويتعصب خليل أكثر ويتركهم ويخرج من المنزل.

الجدير بالذكر ان مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني يعرض عبر قناة mbc4 الفضائية والذي يبث عبر أقمارها الصناعية نايل سات وعرب سات، حيث تقوم ببث المسلسل كل يوم ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والسعودية والساعة التاسعة بتوقيت مصر والكويت وليبيا والسودان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد