جوال

شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 العاشرة الجزء الثاني

شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 العاشرة الجزء الثاني

شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 العاشرة الجزء الثاني

أنقرة - سوا

تعرض قناة إم بي سي 4، مساء اليوم الاربعاء 21 أكتوبر 2020، مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 العاشرة الجزء الثاني عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الخليج الوطن العربي، بعد أن حقق مشاهدات عالية منذ بدايته الاسبوع الماضي.

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

وتصدر مسلسل عروس بيروت بعد عرض الجزء الثاني منذ البداية واشتداد الاحداث المشوقة والمثيرة، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة غوغل، حيث يخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور الشبابي خاصة بالمملكة العربية السعودية وفلسطين ومصر والكويت.

شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 العاشرة الجزء الثاني إضغط هنــــــــا أو هنـــــا

وذكرت قناة إم بي سي عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مسلسل عروس بيروت يعرض طيلة ايام الاسبوع باستثناء الجمعة والسبت من كل اسبوع ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والعراق.

وفي ذات السياق، قالت إم بي سي 4، إن منصة شاهد نت تقوم بعرض المسلسل قبل بدء عرضه مباشر عبر قناة إم بي سي ، حيث بإمكان المشتركين في منصة شاهد نت مشاهدة المسلسل عبر المنصة التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي التى تقوم ببث جميع البرامج والمسلسلات ذات شعبية كبيرة.

وأوضحت وسائل إعلام فنية، أن مسلسل عروس بيروت الجزء الاول من إخراج المخرج التركي إيمرة كاباكوساك ، مشيرة الى ان الجزء الثاني من إخراج المخرج اللبناني الشهير فكرت قاضي حيث تعرض تصوير الجزء الثاني للعديد من الاحداث الداخلية والخارجية في لبنان وتركيا.

إقرء/ي.أيضا..شاهد: مسلسل عروس بيروت الحلقة 6 السادسة الجزء الثاني

وحول تأخر بث الموسم الثاني، أضافت أن انتشار فيروس كورونا المستجد الذي فرض حظر التجوال في كافة الدول العربية وإعلاق السلطات التركية واللبنانية المطارات وتقيد حركة الفنانين للحد من انتشار الفيروس، وتوقيف التصوير من قبل المخرجين حرصا على سلامة الفنانين وطاقم العمل.

إقرء/ي..أيضا..مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 7 السابعة الجزء الثاني كاملة

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على توفير جميع حلقات مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني لجميع متابعي في الخليج والوطن العربي ، والذي تدور قصته حول فارس الذي يتعرّف على ثريا بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته ليلى تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة بمشاركة الفنانين الجديد في الجزء الثاني رفيق علي أحمد، كارلا بطرس، ريتا حرب.