شاهد: مسلسل عروس بيروت الحلقة 6 السادسة الجزء الثاني

مسلسل عروس بيروت الحلقة 6 السادسة الجزء الثاني

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020، مسلسل عروس بيروت الحلقة 6 السادسة الجزء الثاني، بعد اشتعال الاحداث في الحلقة الخامسة وطلب والدة هادي من شقيقه مراقبته الأمر الذي اضطره لتوضيح سر علاقته مع ثريا.

ويترقب عشاق الدراما اللبنانية، مسلسل عروس بيروت الحلقة 6 السادسة، بعد استأنف عرض الموسم الثاني خلال الاسبوع الماضي بعد تأجيله لعدد مرات بسبب الظروف الاستثنائية الذي مر بها كل العالم نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

(سيتم تنزيل الحلقة مباشرة فور بثها) شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الحلقة 6 السادسة الجزء الثاني إضغط هنــــــاأو هنـــــا

وأعلنت قناة إم بي سي 4، عن عزمها بث مسلسل عروس بيروت كل يوم ما عدا يومي الجمعة والسبت عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الوطن العربي وعبر منصاتها الإلكترونية وخاصة منصة شاهد نت التي تخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور والمتابعين.

أحداث الحلقة 5 الخامسة

وترسل ثريا الى فارس رسالة فحوها :"بس اطلع فيها وبشوف صوافه الثلج ولما اكون معاك بشوف كل اشي حلو ما في تلج عم يهدي بس القي راسي على كتفك، حيث يرد عليها برسالة مرتي الحلو انتي ببالي دايا انا مغروم فيكي كثير بتعرفي هشي".

وحاول فارس يوقع طلال في الكلام عندما قاله له انتو انبسطوا وتسلو ولإفرحو وخلي الثلج يسقط، حيث يقول لا فارس إذا بخبرك بشي ما بتقول لا حدا حيث يوعده فارس بان الكلام لا يخرج الى أحد ويخبره على انه على علاقة مع ملكة بنوتش على سبيل السخرية ثم يتنقلو الى الشغل.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت

وقالت مجموعة قنوات إم بس سي عبر صفحتها الرسمية عبر تويتر: " إن المسلسل يتم عرضه طيلة ايام الاسبوع عدا يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والكويت وليبيا والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة إم بي سي 4 في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية والدول المجاورة لها، والساعة الثانية بعد منصف الليل بتوقيت العراق ومصر.

أبطال مسلسل عروس بيروت

وكانت الفنانة السورية مريام على قد قالت في وقت سابق إنها أنها تتلقى الكثير من الرسائل التي تؤنبها على ما تفعله من خلال شخصية "نايا" في مسلسل عروس بيروت، مشيرة الى أنه كل هذه الرسائل تتساءل عن الشر الكبير الذي تقدمه الشخصية ويقول أصحابها أنهم أصبحوا يضمرون الكره لي بسبب نايا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد