جوال

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 5 الخامسة الموسم الثاني كاملة

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 5 الخامسة الموسم الثاني كاملة

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 5 الخامسة الموسم الثاني كاملة

بيروت - سوا

تبث قناة إم بي سي mbc، مساء اليوم الخميس، مسلسل عروس بيروت الحلقة 5 الخامسة الموسم الثاني، حيث تصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة خلال الايام الماضية مع استأنف التصوير لجمهور الوطن العربي.

وقالت وسائل إعلام فنية، إن الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت سيشهد تغيرات بين عائلة فارس والتحديات الذي يواجها من والدته بسبب رفضها زواج ابنها من ثريا والصراع بين الاخوين من اجل السيطرة على الشركة مع تحوّل الأخ غير الشقيق آدم (محمد الأحمد) إلى أحد الشركاء الرئيسيين في شركة العائلة.

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

إقرء/ي أيضا..شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 العاشرة الجزء الثاني

إقرء/ي أيضا.. مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 8 كاملة على يوتيوب - شاهد نت

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 7 السابعة الجزء الثاني كاملة على يوتيوب

إقرء/ي أيضا..شاهد نت: مسلسل عروس بيروت  الجزء الثاني الحلقة 6 السادسة كاملة

 

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 5 الخامسة الموسم الثاني كاملة إضغط هنــــــــا

ويظهر البرومو الذي نشرته قناة إم بي سي عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي استمرار الرومانسية بين فارس وزوجته ثريا، وعلاقة قوية تجمع ليلى الضاهر بحبيبها عادل عبود، وبكاء هستيري مجهول السبب لابن فارس، ومشاجرة باليد بين ظافر وأحد شخصيات المسلسل.

وتكشف الحلقة الخامسة اليوم استمرار علاقة الحب بين فارس مع ثريا مع حدوث مشاكل بين والدته والدة ثريا عبر الهاتف عندما قالت له لا يشرفا النسب منك وارفع ابنتك عن ابني وسط تهديدات بين الطرفين.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

ويتحدث المسلسل عن قصة حب تجمع فارس مع ثريا الفتاة التلقائية المفعمة بالحيوية والطاقة وحب الحياة، والتي تعمل كفنانة وتغني في إحدى الملاهي الليلية، ليشكل لقاؤهما لاحقاً نقطة انطلاق المشاكل والصراعات الدرامية والمواجهات الناجمة من جرّاء رفض المحيطين بهما لهذا الحب خصوصاً (ليلى) والدة فارس والتي تلعب دورها (تقلا شمعون).

وكان الجزء الاول من مسلسل عروس بيروت يتألف من 80 حلقة تقريباً تتضمن الكثير من التشويق والإثارة مع أحداث متسارعة سيتابعها المشاهد ب حماس بين حلقة وأخرى.

وقال العديد من الفنانين أن الأغنية لا تحتاج إلى تلك المساحات والقدرات الصوتية، فقد منحها عساف بصوته المقتدر وزناً وجمالاً ورونقاً مختلفاً، خصوصاً أن الأغنية باللهجة اللبنانية، كما الاشادة بكلمات الاغنية التي وضعها الشاعر نزار فرنسيس، والذي اختصر العمل بشعر غنائي صوّر أجلى مكامن الحب بين رجل وامرأة، في حين اهتم ميشال فاضل بتلحين وتوزيع الأغنية

الجدير بالذكر أن تتر مسلسل عروس بيروت جاء بصوت الفنان الفلسطيني محمد عساف ، يصور قصة الحب الرائعة التي تجلت معالمها في التداعيات الدراماتيكية للعمل. حيث مدت الأغنية التي حملت عنوان “كرمالك انت” بكثير من الشجن والحب والرومانسية كما تم التكملة في الاغنية في الجزء الثاني.