رئيس الوزراء والرجوب يبحثان آليات دعم قطاعي الشباب والرياضة

none

رام الله /سوا/بحث رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس، آليات النهوض بقطاعي الشباب والرياضة في الوطن والشتات.

جاء ذلك لدى استقبال الرجوب، في مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الوزراء، بحضور وزير العدل علي أبو دياك، ومدير المخابرات العامة اللواء ماجد فرج ، وامين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الوزير عصام القدومي.

واستعرض اللقاء كافة القضايا المتعلقة بقطاعي الشباب والرياضة، واهمية دور الحكومة في المساعدة بتوفير كل أسباب النجاح والتميز، على كافة الأصعدة.

وأشاد رئيس الوزراء بالدور الكبير الذي يقوم به المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على صعيد التطوير والنهوض بذلك القطاع، والاستثمار الناجح في الشباب الفلسطيني.

ووضع الرجوب، رئيس الوزراء، في صورة ما تمر به الرياضة الفلسطينية من تحديات ومعيقات، على صعيد الجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق المؤسسة الرياضية وكافة أركانها في الوطن، بهدف اضعافها وتدميرها، وقتل الطموح والإصرار في الشباب الفلسطيني.

كما أشار الرجوب الى دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على صعيد توفير كل مقومات النجاح للشباب الفلسطيني في الوطن والشتات، مستعرضا الأحداث البارزة التي قام بها المجلس على صعيد بناء جسور التواصل والانفتاح على العالم، من اجل عرض رسالتنا الوطنية وعدالة قضيتنا من بوابة الشباب والرياضة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد