خاتم مرصع بالألماس... كم سعر خاتم رجوة آل سيف

كم سعر خاتم رجوة آل سيف

خاتم خطوبة مرصع بالألماس... كم سعر خاتم رجوة آل سيف –ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليو الماضية، وبتحديد بعد بوم من عقد قرآن حفل زفاف ولي العهد، الأمير حسين ورجوة آل سيف عن سعر خاتم خطوبة رجوة آل سيف.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية علة تقديم ما يبحث عنه القارئ، لذلك تستعرض في سطور المقال أدناه، عن سعر خاتم خطوبة رجوة آل سيف، حيث تساءل الكثير من الناس عن، كم سعر خاتم رجوة آل سيف، حيث يتميز خاتم الأميرة رجوة المرصع بالألماس بتصميمه الأنيق والمبهر، حيث تم تزيينه بالألماس الثمين بشكل فاخر ودقيق، ويعد الألماس من أغلى الأحجار الكريمة في العالم، ويتسم ببريقه وقوته وندرته، مما جعل الخاتم يلفت الأنظار.

كم سعر خاتم رجوة آل سيف في حفل زفاف ولي العهد

عقب عقد قران الأمير حسين على الآنسة رجوة في قصر الزهران، ازدادت عملية البحث عبر محركات البحث العالمية عن سعر خاتم رجوة آل سيف، حيث كشفت تقارير إعلامية عن سعر خاتم رجوة آل سيف، المقدم من ولي العهد الأردني للآنسة رجوة بعد عقد فرانهم، حيث سعر خاتم رجوة آل سيف حوالي 100 ألف يورو، أي ما يعادل = حوالي 81,500 دينار أردني، كما تم تأكيد هذا السعر من طرف صحفي أردني بناءً على تقرير لصحيفة Confidential الإسبانية.

c34b4123-2018-4aa7-9282-5a7dc3ad0545.jpg
 

رجوة.jpg
 

اقرأ أيضا: شاهد: الأميرة راية الحسين في حفل زفاف ولي العهد -من هي الأميرة راية الحسين

شكل خاتم رجوة آل سيف

يتميز شكل خاتم رجوة آل سيف، زوجة ولي العهد، الأمير حسين بن عبد الله الثاني، بتصميمه الفريد والرائع، حيث يتألف الخاتم من ألماسة كبيرة على شكل كمثرى توضع في وسط التصميم، وتحيط بها أحجار أخرى مثل قطع الزمرد والذهب الأبيض، تجمع هذه الأحجار المتلألئة بشكل جميل وأنيق، وتعكس الخبرة الحرفية العالية في تصنيع المجوهرات، كما يتميز الخاتم بالتفاصيل الدقيقة والتشطيبات الرائعة، مما يجعله قطعة فريدة وفاخرة.

شكل الخاتم قد جذب اهتمام الكثير من المتابعين والمعجبين بسبب جماله وتصميمه الأنيق. إنه خاتم يعكس طابع الحدث الملكي ويبرز أناقة وذوق العروس، ويعد رمزًا للفخامة والجمال.

باختصار، يتميز شكل خاتم رجوة آل سيف بتصميمه الفريد والفاخر، وتجمع الأحجار الثمينة فيه بشكل جميل ومتناغم، مما يجعله قطعة مجوهرات لافتة ومثيرة للإعجاب.

تصميم خاتم خطوبة رجوة آل سيف

تم اختيار خاتم خطوبة الآنسة رجوة آل سيف، من قبل ولي العهد الأردني، بعناية فائقة من قبل دار المجوهرات العالمية هاري وينستون (Harry Winston). تأسست هذه الدار بواسطة المؤسس المعروف باسم "ملك الألماس" أو "King of Diamonds"، وتتمتع بسمعة طيبة ونجاح مذهل في تقديم أفضل أنواع الألماس الأبيض والملون في العالم، وتعتبر رمزًا للتفرد والفخامة، وتتميز بالتصاميم الفريدة والتفاصيل الدقيقة. ولذلك، لا عجب أنه تم اختيار هذه الدار الراقية لتصميم وتنفيذ خاتم خطيبة ولي العهد الأردني، الاميرة رجوة آل سيف، الذي يعكس الذوق الرفيع والأناقة الراقية.

اقرأ أيضا: فستان رجوة آل سيف - إطلالة الأميرة رجوة في حفل زفاف ولي العهد

اقرأ أيضا: كم يبلغ مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين ؟

اقرأ أيضا: صور زفاف ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف

تاج الأميرة رجوة آل سيف

تساءل الكثيرون عن العبارة التي كُتبت على تاج الأميرة رجوة بنت خالد آل سيف "الحسين" زوجة ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله، والذي أصبح حديث الساعة، حيث ارتدت الأميرة رجوة آل سيف تاجاً ماسياً، تبين أنه يحمل عبارة باللغة العربية، "رجوة من الله"، وهو اللقب الذي أطلقته الملكة رانيا على كنتها الجديدة في الكلمة المؤثرة التي ألقتها خلال حفل حناء العروس رجوة.

413557_1685692784.jpg
 

اقرأ أيضا: من هي رجوة آل سيف خطيبة الأمير الحسين – أصل رجوة آل سيف

اقرأ أيضا: حفل زفاف الأمير حسين .. ما سبب دخول الأميرة رجوة برفقة الأمير هاشم؟

 

اقرأ أيضا: كم سعر فستان رجوة آل سيف في حفل زفاف أمير الأردن-فستان زفاف الأميرة رجوة

 

وفي ختام المقال، قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، سعر خاتم رجوة آل سيف، وتفاصيله، بالإضافة إلى تفاصيل التاج الذي ارتده الأميرة رجوة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد