كم سعر فستان رجوة آل سيف في حفل زفاف أمير الأردن-فستان زفاف الأميرة رجوة

كم سعر فستان رجوة آل سيف في حفل زفاف أمير الأردن-فستان زفاف الأميرة رجوة

كم سعر فستان رجوة آل سيف في حفل زفاف ولي العهد - فستان زفاف الأميرة رجوة - تساءل الكثيرون بعد بوم من حفل زفاف أمير الأردن حسين ورجوة آل سيف عن سعر فستان رجوة آل سيف الأول والثاني، وكان السؤال تحديداً "كم سعر فستان الأميرة رجوة الحسين ؟".

ويضع فريق التحرير في وكالة سوا الإخبارية جميع التفاصيل حول سعر فستان رجوة آل سيف و كم سعر فستان الأميرة رجوة الحسين الأول والثاني حيث لاقى الفستان الأول إعجاب الكثير من متابعي أخبار فرح الأمير حسين إلا أن الإطلالة الثانية لم تلقى الإعجاب كما الأولى.

وحول تفاصيل تصميم فستان الأميرة رجوة آل سيف وإطلالتها الأولى والثانية سنتحدث لكم بالتفصيل حول السعر والتصميم خلال السطور القادمة في هذا المقال.

سعر فستان رجوة آل سيف في حفل زفاف ولي العهد

تزايد السؤال على محركات البحث العالمية"جوجل" عن سعر فستان رجوة آل سيف وكان السؤال بهذا الشكل "كم سعر فستان الأميرة رجوة "، حيث لم يتم الكشف عن سعر الفستان.

ولكن من المتوقع أن يكون سعر فستان زفاف رجوة آل سيف ، أنه لا يتعدى حدود 100,000 ريال سعودي، علماً أن سعر فستان رجوة في حفل الحناء كان 50,000 ريال سعودي.

ويقول البعض أن سعر فستان زفاف الأميرة رجوة آل سيف وصل 2 مليون دولار أمريكي، ولكن حتى لحظة كتابة المقال في وكالة سوا الإخبارية لم يتم الإعلان عن سعر فستان زفاف الأميرة رجوة آل سيف حتى هذه اللحظة وإنما هي توقعات فقط.

إطلالة رجوة آل سيف

ولاقت إطلالة رجوة آل سيف إعجاب الحاضرين، حيث شهد فستان زفاف رجوة آل سيف أناقة ونعومة لا مثيل لها، الأمر الذي أدهش المشاهدين وازداد السؤال عن مصمم وتفاصيل فستان رجوة آل سيف.

ووصلت الآنسة رجوة إلى حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني برفقة الأمير هاشم وبصحبة الأميرة سلمى والأميرة إيمان إلى قصر زهران.

وبحسب العادات والتقاليد الهاشمية، يقوم أحد أفراد العائلة الهاشمية بزف العروس، سواء أكانت أميرة أو من خارج العائلة الهاشمية، لعريسها الذي يكون بانتظارها إلى جانب إمام الحضرة الهاشمية الشيخ (المأذون الشرعي) والشاهدين على العقد.

_129961870_351230593_928407308412656_4853882789016447488_n.jpg
 

وتابعت الأميرة رجوة الدخول إلى شرفة قصر زهران لمتابعة مراسم كتب الكتاب، حيث استقبل الحضور الآنسة رجوة آل سيف في شرفة القصر، وسط انبهار باطلالة رجوة آل سيف والأمير حسين بن عبدالله.

فستان زفاف رجوة آل سيف الأول

طلت الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفاف أمير الأردن ولي العهد  الحسين، بفستان ناصع البياض، وخطفت الأنظار بإطلالة جمعت بين العصرية والفخامة، وكانت قد كثرت التوقعات حول فستان زفاف الأميرة رجوة آل سيف.

وحول إطلالة الأميرة رجوة الحسين انتشرت التوقعات حول هوية مصمم فستان زفاف رجوة آل سيف حيث أطلت بفستاني زفاف الأول مخصص لعقد القران "كتب الكتاب" والآخر لمراسم زفاف الأمير حسين بن عبدالله والذي حضره الكثير من الشخصيات المهمة من الدول العربية والعالمية.

إطلالة الأميرة رجوة آل سيف 

أطلت الأميرة رجوة آل سيف بفستان زفافها الأول وكان بسيطاً وأنيقاً، بقصة ضيقة تتسع مع ذيل الفستان، مع أكمام طويلة وطرحة مطرزة بشكل أنيق، وتم اختيار تاج أنيق وأقراط مرصعة بالألماس، وحملت رجوة آل سيف باقة من الزهور البيضاء.

فستان.jpeg

اقرأ أيضاً: فستان رجوة آل سيف - إطلالة الأميرة رجوة في حفل زفاف ولي العهد

مصمم فستان الاميرة رجوة آل سيف الأول

تم الإعلان عن مصمم فستان الأميرة رجوة آل سيف في حفل الزفاف ووقع الإختيار على المصمم إيلي صعب وهو من أهم المصممين العرب، وكان ضمن أسماء المصممين المتوقع أن يكون هو مصمم فستان الأميرة رجوة.

رجوةة.jpg
 

واختار المصمم إيلي صعب تصميم فستان الأميرة رجوة آل سيف تصميم الفستان على شكل زخارف هندسية جذابة بتصميم شرقي فاخر، فيما جاء التاج بالكامل مرصوفًا بالألماس الأبيض.

اقرأ أيضاً: حفل زفاف الأمير حسين .. ما سبب دخول الأميرة رجوة برفقة الأمير هاشم؟

فستان الاميرة رجوة الثاني

أطلت الأميرة رجوة آل سيف في فستان الزفاف الثاني وهي تشبه أميرات ديزني، واختارت الأميرة رجوة آل سيف إطلالة تشبه إطلالات أميرات ديزني بفستانها ذي تنورة منتفخة ومزين بتفاصيل ثلاثية الأبعاد.

واختارت الأميرة رجوة فستانها الثاني باللون الأبيض، من مجموعة Alta Moda لـ دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana عام 2022، وأضافت رجوة على الفستان أكمام وتخلت عن الطرحة الموجودة في إطلالتها الأولى.

فستان رجوة الثاني 2.jpg
 

تسريحة شعر الأميرة رجوة آل سيف

ظهرت الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها في إطلالتها الأولى، بتسريحة شعر ناعمة، وابتعدت رجوة الحسين عن تسريحات الزفاف التقليدية ، واختارت إبقاء خصلات شعرها الطويل ناعمة، أما إطلالتها الجمالية "المكياج" فقد زين لها خبير التجميل عينيها بمكياج سموكي مما أضفى عليها نظرة عميقة مع شفاه وردية ناعمة.

وفي إطلالتها الثانية قامت الأميرة رجوة آل سيف بتغيير تسريحة شعرها واختارت تسريحة الشينيون المرفوع.

تاج الأميرة رجوة آل سيف

تساءل الكثيرون عن العباراة التي كُتبت على تاج الأميرة رجوة بنت خالد آل سيف "الحسين" زوجة ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله، والذي أصبح حديث الساعة، حيث ارتدت الأميرة رجوة آل سيف تاجاً ماسياً، تبين أنه يحمل عبارة باللغة العربية.

وحمل تاج الأميرة رجوة آل سيف عبارة مكتوبة باللغة العربية "رجوة من الله"، وهو اللقب الذي أطلقته الملكة رانيا على كنتها الجديدة في الكلمة المؤثرة التي ألقتها خلال حفل الحناء الذي أقيم في قصر الحسينية الأسبوع الماضي.

واختارت الأميرة رجوة آل سيف مصمم تاجها، المصمم "دار يان سيكارد" من أجل تصميم تاجها الملكي.، والذي أثار اعجاب الكثيرون.

وفي الختام يكون فريق وكالة سوا الإخبارية قد أجمل تفاصيل سعر فستان رجوة آل سيف و إطلالة الأميرة رجوة آل سيف وفستان رجوة الحسين الأول والثاني والمصمم، وتفاصيل التاج الذي ارتده الأميرة رجوة.




 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد