رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد القادمة في دوري روشن

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد في دوري روشن

رابط حجز اتذاكر مباراة الهلال والرائد القادمة في دوري روشن  - حيث يعتبر موضوع تذاكر مباراة الهلال والرائد في دوري روشن من أكثر المواضيع التي يزداد البحث عنها في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية بعد فوز الهلال على أبها أمس في الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من عمر بطولة دوري روشن السعودي 2023.

وكان قد حقق الهلال فوزاً مهماً بثلاثية نظيفة في مرمى أبها، قفز بها للمركز الثالث في ترتيب بطولة دوري روشن 2023، خلف العالمي النصر، والبطل الاتحاد.

ونضع بين أيديكم في هذا التقرير متابعي وكالة سوا كافة تفاصيل مباراة الهلال والرائد في دوري روشن، وكل ما تودّو معرفته عن المباراة من خلال العناوين التالية: رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد، موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن، توقيت مباراة الهلال والرائد في دوري روشن، ملخص وأهداف مباراة الهلال والرائد.

ملخص وأهداف مباراة الهلال والرائد

وبعد انتهاء مباراة الهلال والرائد يزداد البحث عن موضوع ملخص وأهداف مباراة الهلال والرائد مساء أمس، والتي شهدت الكثير من اللحظات الدراماتيكية والصعبة على الفريقين وبالتحديد على لاعبي ومشجعي النصر السعودي.

وأقيمت المواجهة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وانتهت بفوز الزعيم الهلالي بثلاثة أهداف دون رد سجلهما محمد القحطاني وأوديون إيجالو وعبد الله الحمدان.

افتتح محمد القحطاني التسجيل لصالح الزعيم في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، وذلك بعد سيطرة واضحة على مجريات اللعب.

بعد ذلك حاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة لكنهم فشلوا في ذلك وقبل انتهاء الشوط الأول ومع حلول الدقيقة 44 تمكن النيجيري إيجالو من تسجيل الهدف الثاني للزعيم.

وفي الشوط الثاني واصل الضيوف سيطرتهم على مجريات اللعب، وسط غياب شبه تام لمهاجمي أبها الذين فشلوا في الوصول إلى مرمى محمد العويس، وفي آخر الدقائق سجل عبد الله الحمدان الهدف الثالث للزعيم وجاء الهدف بصناعة من سعود عبد الحميد.

وظل اللقاء سجال حتى أطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز الهلال بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة النصر القادمة في ختام دوري روشن

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الفوز بلقب الدوري السعودي رسمياً

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في احتفالية دوري روشن

وفي التالي ملخص وأهداف مباراة الهلال والرائد بالفيديو.

موعد مباراة الهلال والرائد القادمة في الدوري

وقبل أن نذكر لكم تذاكر مباراة الهلال.. فإنه ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والرائد يوم الأربعاء الجاري، الموافق 31 مايو الجاري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إطار مباريات الجولة 30 والأخيرة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2022.

ويستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد ملعب مباراة الهلال والرائد في الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري روشن نسخة 2023.

توقيت مباراة الهلال والرائد في دوري روشن

وبما أن توقيت مباراة الهلال والرائد في الجولة الثلاثين من عمر بطولة دوري روشن يختلف من دولة لأخرى داخل الوطن العربي وفي العالم فإننا نقدم لكم توقيت مباراة النصر في دوري روشن بحسب توقيت معظم الدول العربية وهي على النحو التالي:

وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والسودان.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد

ولكي تتمكن من حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد في الجولة الـ30 وختام دوري روشن، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. الانتقال إلى رابط منصة نادي الهلال بارك اضغط هنا
  2. اختيار مباراة الهلال والرائد.
  3. الضغط علي احجز الان.
  4. تسجيل الدخول أو القيام ب فتح حساب جديد
  5. اختيار التذكرة المناسبة والمقعد المناسب.
  6. ادخال معلومات وسيلة الدفع الالكترونية.
  7. دفع قيمة تذاكر المباراة اونلاين

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام تقريرنا الحالي عن موضوع تذاكر مباراة الاتحاد والطائي ونأمل أن نكون قد أجبنا على كافة الأسئلة حول موضوع المباراة وذلك من خلال العناوين التالية: رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد، موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن، توقيت مباراة الهلال والرائد في دوري روشن، ملخص وأهداف مباراة الهلال والرائد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد