رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في احتفالية دوري روشن

تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي - حيث يزداد البحث في هذه الأيام والساعات الجارية والمقبلة عبر مختلف والعديد من محركات البحث العربية والعالمية عن موضوع مباراة الاتحاد والطائي وبالتحديد عن موضوع رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن.

وتشهد محركات البحث ازدياداً كبيراً حول موضوع تذاكر مباراة الاتحاد والطائي، بعد فوز الاتحاد بلقب الدوري السعودي رسمياً، عقب انتصاره على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وكان قد وقع النصر في فخ التعادل وتعثر بهدف مقابل هدف أمام الاتفاق في الجولة الـ29، مما زاد الفارق بينه وبين المتصدر الاتحاد إلى 5 نقاط، الأمر الذي حسم لقب بطولة الدوري إكلينيكياً مع تبقي مباراة واحدة في الجولة الأخيرة تحصيل حاصل.

ونقدم لكم متابعينا الكرام في هذا التقرير والمقال التالي كافة تفاصيل مباراة الاتحاد وكل ما ترغبو في معرفته عن المباراة، وذلك من خلال عناويننا التالية: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي، موعد مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن، توقيت مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن، ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والفيحاء.

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والفيحاء

وكانت قد شهدت مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن" جملة من الأهداف الرائعة والأحداث المثيرة والشيّقة، والتي أسفرت بإنطلاق صافرة حكم المباراة عن فوز الاتحاد بلقب بطولة الدوري السعودي رسمياً..

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الاتحاد والطائي القادمة واحتفالية دوري روشن

وجاءت أهداف الاتحاد من توقيع كلاً من اللاعب أحمد شراحيلي في الدقيقة الثالثة، ومن ثم أضاف رومارينيو الهدف الثاني في الدقيقة 56 وعاد اللاعب البرازيلي ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للاتحاد في الدقيقة 86 بالشوط الثاني.

وبهذا الفوز رفع اتحاد جدة رصيده للنقطة 69 في صدارة جدول ترتيب دوري روشن بفارق خمسة نقاط عن النصر والذي تعثر أمام الاتفاق بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفيما يلي بالفيديو ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن.

 

كم مرة فاز الاتحاد بالدوري؟

وتاريخياً حصد اتحاد جدة لقب بطولة الدوري السعودي في 9 مناسبات سابقة، وجاءت سبعة منهم بنظام البطولة السابقة ما قبل الدوري المحترفين.

وجدير بالذكر إلى أن أول لقب يعود للاتحاد في الدوري يعود إلى عام 1982، وكانت ذروة الإنجازات في مطلع القرن الواحد والعشرين، ففي العقد الأول حقق الفريق 5 بطولات دوري.

بينما غاب لقلب البطولة الغالية عن خزائن النادي منذ تحقيقه في 2008-2009 (أول نسخة احترافية للدوري السعودي) إلى أن عاد أخيرًا في نسخة 2022-2023.

موعد مباراة  الاتحاد والطائي في الدوري

وقبل الحديث عن تذاكر مباراة الاتحاد والطائي، فإن موعد المباراة بين الفريقين في الجولة الـ30 ستكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 مايو 2023.

ويستضيف ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ملعب مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي في دوري روشن السعودي للمحترفين.

توقيت مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن

ومن المفترض كما هو مقرر له أن تكون مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن مساء يوم الأربعاء 31 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والسودان.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي

ولكي تتمكن من حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في احتفالية وختامية دوري روشن، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

الانتقال الى موقع حجز تذاكر الاتحاد والطائي "اضغط هنا"

الدخول علي الفعاليات

اختيار مباراة الطائي والاتحاد

قراءة شروط حضور المبارة

النقر على زر احجز التذاكر الان.

اختيار فئة التذكرة ومكان الجلوس في مدرجات ملعب المباراة.

تحديد عد التذاكر.

ادخال البيانات المطلوبة

تحديد وسيلة الدفع الالكترونية

سداد قيمة تذاكر الاتحاد والطائي اونلاين

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام تقريرنا الحالي عن موضوع تذاكر مباراة الاتحاد والطائي ونأمل أن نكون قد أجبنا على كافة الأسئلة حول موضوع المباراة وذلك من خلال العناوين التالية: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي، موعد مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن، توقيت مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن، ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والفيحاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد