موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي بعد الفوز بلقب الدوري

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة السابقة والقادمة عقب فوز الاتحاد رسمياً بلقلب الدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين" بعدما تغلب على الفيحاء بثلاثية نظيفة مقابل لا شيء، وبعدما تعثر منافسه الأول على اللقب النصر، وسقط في فخ التعادل مع الاتفاق إيجابياً بهدف لكل منهما.

ويأتي ذلك التزايد بالبحث عبر مختلف والعديد من محركات البحث العالمية والعربية ومحرك البحث جوجل على وجه التحديد، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين والجمهور الرياضي العربي ومحبي الرياضة وكرة القدم العربية والسعودية ومشجعي نادي اتحاد جدة على وجه الخصوص.

ونضع بين أيديكم ونزولاً عند رغبتكم في البحث ومعرفة موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي عقب فوزه ببطولة الدوري السعودي، نضع بين أيديكم كافة تفاصيل مباراة الاتحاد والطائي، وكل ما تودّو معرفته من خلال كلاً من التالي: موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي، متى مباراة الاتحاد والطائي، نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء، ملخص مباراة الاتحاد والفيحاء.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء 

وكانت قد انتهت مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة الـ29 والقبل الأخيرة من دوري روشن بثلاثية نظيفة، استطاع من خلالها تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين".

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن

وحملت أهداف الاتحاد توقيع كلاً من أحمد شراحيلي في الدقيقة الثالثة، ومن ثم أضاف رومارينيو الهدف الثاني في الدقيقة 56 وعاد اللاعب البرازيلي ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للاتحاد في الدقيقة 86 بالشوط الثاني.

وبهذا الفوز رفع اتحاد جدة رصيده للنقطة 69 في صدارة جدول ترتيب دوري روشن بفارق خمسة نقاط عن النصر والذي تعثر أمام الاتفاق بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ملخص مباراة الاتحاد والفيحاء

وشهدت مباراة الاتحاد العديد من الأحداث الدراماتيكية والمثيرة والأهداف التي أشعلت الجمهور اتحاد جدة المتواجد في المدرجات، وفيما يلي ملخص مباراة الاتحاد والفيحاء بالفيديو.

كم عدد بطولات الاتحاد في الدوري 

وفيما يتعلق ببطولات الاتحاد في بطولة الدوري فكان قد حقق الاتحاد لقب الدوري السعودي 9 مرات سابقة، 7 منها كانت في حقبة ما قبل الدوري الاحترافي.

وجدير بالذكر إلى أن أول لقب يعود للاتحاد في الدوري يعود إلى عام 1982، وكانت ذروة الإنجازات في مطلع القرن الواحد والعشرين، ففي العقد الأول حقق الفريق 5 بطولات دوري.

بينما غاب لقلب البطولة الغالية عن خزائن النادي منذ تحقيقه في 2008-2009 (أول نسخة احترافية للدوري السعودي) إلى أن عاد أخيرًا في نسخة 2022-2023.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد نظيره الطائي في موعد مباراة الاتحاد القادمة في الجولة الـ30 والأخيرة بعد فوزه بلقب بطولة الدوري السعودي، مساء يوم الأربعاء الذي يوافق 31 من شهر مايو 2023.

ويحتضن ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ملعب مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي في دوري روشن السعودي للمحترفين.

متى مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن مساء يوم الأربعاء 31 مايو 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والسودان.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

وبهذا نكون قد وصلنا متابعينا عبر وكالة سوا إلى نهاية التقرير عن موضوع موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي في دوري روشن، وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي، متى مباراة الاتحاد والطائي، نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء، ملخص مباراة الاتحاد والفيحاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد