موعد مباراة النصر القادمة ضد الفتح بعد التعادل مع الاتفاق في الدوري

موعد مباراة النصر القادمة ضد الفتح

موعد مباراة النصر القادمة ضد الفتح - حيث تشهد محركات البحث العالمية والعربية ومحرك البحث الشهير جوجل إزدياداً كبيراً وملحوظاً حول موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن، وذلك في الساعات الأخيرة والمقبلة في دوري روشن، عقب خسارة لقب بطولة دوري روشن لصالح الاتحاد بعدما تعادل النصر إيجابياً بهدف لمثله في مباراته أمام الاتفاق في الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان قد حقق اتحاد جدة انتصاراً كبيراً وثميناً على حساب الفيحاء في ذات الجولة بثلاثية مقابل لا شيء، والتي كانت كفيلة لإعلان الاتحاد رسمياً بطلاً ل دوري روشن السعودي للمرة التاسعة في تاريخه، والثانية بالنسخة الجديدة ك دوري للمحترفين.

ونقدم لكم متابعينا الكرام في هذا التقرير عبر وكالة سوا كافة العناوين التي نجيب فيها على أسئلتكم وكل ما تودّو معرفته عن موضوع مباراة النصر القادمة ضد ال فتح في دوري روشن، وذلك من خلال كلاً من التالي: موعد مباراة النصر القادمة ضد الفتح، متى مباراة النصر والفتح، نتيجة مباراة النصر والاتفاق، ملخص مباراة النصر والاتفاق.

نتيجة مباراة النصر والاتفاق 

وكانت قد انتهت مباراة النصر والاتفاق  في الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من دوري روشن بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والتي على إثرها توسّع الفارق بين النصر والاتحاد لخمس نقاط وخسر بها رسمياً النصر المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي.

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة النصر والفتح في دوري روشن

وكان قد تأخر النصر في النتيجة بهدف أحرز يوسف نياكاتي، وأدرك لويس جوستافو التعادل في الدقيقة 56، ولكن لم يكن ذلك كافيًا ليواصل مطاردة الاتحاد على اللقب، الذي توج بدوري روشن بعد الفوز على الفيحاء بثلاثية.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النصر العالمي إلى 64 نقطة في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، فيما أصبح رصيد الاتفاق 34 نقطة في المركز العاشر.

ملخص مباراة النصر والاتفاق

وكان قد شهدت مباراة النصر والاتفاق الكثير من اللحظات الدراماتيكية والصعبة على الفريقين وبالتحديد على لاعبي ومشجعي النصر السعودي، وبالتحديد بعدما سجل يوسف نياكاتي لاعب الاتفاق الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 43، قبل أن يعود ويسجل اللاعب لويس جوستافو هدف التعادل في المباراة.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الفوز بلقب الدوري السعودي رسمياً

وفي الدقيقة 84 كان قد ألغى الحكم هدفاً آخر للويس جوستافو بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بالتعادل ويفقد النصر نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة على لقب بطولة الدوري.

وفي التالي ملخص وأهداف مباراة النصر والاتفاق بالفيديو.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الفتح

ومن المفترض أن تقام مباراة النصر القادمة أمام الفتح في الجولة الـ30 في ختامية مباريات دوري روشن السعودي مساء يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023.

ويستضيف ملعب الأول بارك ملعب مباراة النصر القادمة ضد الفتح في دوري روشن، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

متى مباراة النصر والفتح في دوري روشن

كما وأنه من المقرر إقامة مباراة النصر والفتح القادمة في ختامية دوري روشن والجولة الـ30 من عمر بطولة دوري روشن في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والسودان.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

وبهذا نكون قد وصلنا متابعينا عبر وكالة سوا إلى نهاية التقرير عن موضوع موعد مباراة النصر القادمة ضد الفتح في دوري روشن، وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة النصر القادمة ضد الفتح، متى مباراة النصر والفتح، نتيجة مباراة النصر والاتفاق، ملخص مباراة النصر والاتفاق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد