رابط حجز تذاكر مباراة النصر والفتح القادمة في دوري روشن.. قبل النفاذ

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والفتح في دوري روشن

رابط حجز اتذاكر مباراة النصر وال فتح القادمة في دوري روشن  - حيث يعتبر موضوع تذاكر مباراة النصر والفتح في دوري روشن من أكثر المواضيع التي يزداد البحث عنها في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية بعد تعادل النصر مع الاتفاق في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 28 وقبل الأخيرة من عمر بطولة دوري روشن السعودي .

وكان قد خسر النصر سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي بذلك التعادل وخسارته نقطتين وبعدما أصبح الفارق بينه وبين نمور جدة خمس نقاط، مع تبقي مباراة وحيدة بين الفريقين ليتوّج بهذا الفارق الاتحاد إكلينيكياً بلقب البطولة الغالية والغائبة عن خزائنه منذ 2008 - 2009.

ونضع بين أيديكم في هذا التقرير متابعي وكالة سوا كافة تفاصيل مباراة النصر والفتح في دوري روشن، وكل ما تودّو معرفته عن المباراة من خلال العناوين التالية: رابط حجز تذاكر مباراة النصر والفتح، موعد مباراة النصر والفتح في دوري روشن، توقيت مباراة النصر والفتح في دوري روشن، ملخص وأهداف مباراة النصر والاتفاق.

ملخص وأهداف مباراة النصر والاتفاق

وبعد انتهاء مباراة النصر والاتفاق يزداد البحث عن موضوع ملخص وأهداف مباراة النصر والاتفاق مساء أمس، والتي شهدت الكثير من اللحظات الدراماتيكية والصعبة على الفريقين وبالتحديد على لاعبي ومشجعي النصر السعودي.

وكانت قد انتهت مباراة النصر والاتفاق  في الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من دوري روشن بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والتي على إثرها توسّع الفارق بين النصر والاتحاد لخمس نقاط وخسر بها رسمياً النصر المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة النصر القادمة في ختام دوري روشن

وكان قد تأخر النصر في النتيجة بهدف أحرز يوسف نياكاتي، وأدرك لويس جوستافو التعادل في الدقيقة 56، ولكن لم يكن ذلك كافيًا ليواصل مطاردة الاتحاد على اللقب، الذي توج بدوري روشن بعد الفوز على الفيحاء بثلاثية.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الفوز بلقب الدوري السعودي رسمياً

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في احتفالية دوري روشن

وفي الدقيقة 84 كان قد ألغى الحكم هدفاً آخر للويس جوستافو بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بالتعادل ويفقد النصر نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة على لقب بطولة الدوري.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النصر العالمي إلى 64 نقطة في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، فيما أصبح رصيد الاتفاق 34 نقطة في المركز العاشر.

وفي التالي ملخص وأهداف مباراة النصر والاتفاق بالفيديو.

موعد مباراة النصر والفتح القادمة في الدوري

وقبل الحديث عن تذاكر مباراة النصر والفتح فإنه ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والفتح القادمة في الدوري السعودي مساء يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، ضمن إطار الجولة الـ30 والأخيرة من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

ويحتضن ملعب الأول بارك ملعب مباراة النصر القادمة ضد الفتح في دوري روشن، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

توقيت مباراة النصر والفتح في دوري روشن

وبما أن توقيت مباراة النصر والفتح في الجولة الثلاثين من عمر بطولة دوري روشن يختلف من دولة لأخرى داخل الوطن العربي وفي العالم فإننا نقدم لكم توقيت مباراة النصر في دوري روشن بحسب توقيت معظم الدول العربية وهي على النحو التالي:

وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والسودان.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والفتح

ولكي تتمكن من حجز تذاكر مباراة النصر والفتح في الجولة الـ30 وختام دوري روشن، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. الانتقال إلى رابط منصة تذاكر الأول بارك اضغط هنا
  2. اختيار مباراة النصر والفتح.
  3. الضغط علي احجز الان.
  4. تسجيل الدخول أو القيام بفتح حساب جديد
  5. اختيار التذكرة المناسبة والمقعد المناسب.
  6. ادخال معلومات وسيلة الدفع الالكترونية.
  7. دفع قيمة تذاكر المباراة اونلاين

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام تقريرنا الحالي عن موضوع تذاكر مباراة الاتحاد والطائي ونأمل أن نكون قد أجبنا على كافة الأسئلة حول موضوع المباراة وذلك من خلال العناوين التالية: رابط حجز تذاكر مباراة النصر والفتح، موعد مباراة النصر والفتح في دوري روشن، توقيت مباراة النصر والفتح في دوري روشن، ملخص وأهداف مباراة النصر والاتفاق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد