تغريدات عن يوم التأسيس السعودي 1444

يوم التأسيس السعودي

تغريدات عن يوم التأسيس السعودي، حيث يبحث الجميع عن تغريدات بمناسبة يوم التأسيس السعودي؛ لما له من أهمية عند أبناء المملكة السعودية وشعبها. ففي 22 فبراير تحتفل المملكة العربية السعودية بهذا اليوم المميز سنويًا، ويعبر السعوديين عن انتماءهم بالتهاني عبر الرسائل أو المنشورات أو التغريدات عن يوم التأسيس السعودي احتفالاً بيوم تاريخي.

ويأتي الاحتفال بيوم التأسيس السعودي، بعد إصدار خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مرسوم ملكي، أقرّ فيه اتخاذ اليوم الثاني والعشرين من شهر فبراير/ شباط من كل عام. ليكون بذلك يوم التأسيس السعودي رمزًا للعمق التاريخي والحضاري والثقافي للملكة العربية السعودية، في ذكرى تأسيس الدولة السعودية وتولي الإمام محمد بن سعود الحكم في الدرعية، ويصادف يوم التأسيس السعودي لهذا العام يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير لهذا العام.

تغريدات يوم التأسيس السعودي

  • في ذكرى تأسيس السعودية الحبيبة، لا أقول سوى أدام الله لنا وطننا العريق، وأدام الأمن والأمان فيه.
  • في ذكرى تأسيس بلدي السعودية، أرض الخير والعطاء، أسأل المولى أن يُعيد علينا هذه الاحتفالات أعواماً مديدة آمنين مطمئنين.
  • في يوم تأسيس المملكة العربية السعودية، تفرح القلوب وتنشرح الصدور، بتأسيس هذه الدولة العريقة التي كانت ومازالت مهد للتطور والحضارة.
  •  

  • تغمرني السعادة، وتفيض روحي بالأمل والتفاؤل في هذا اليوم الجميل يوم تأسيس المملكة، حفظها الله ورعاها من كل شر.
  • في ذكرى التأسيس السعودي، اجتمعت أبناء المملكة على مشاعر الحب والفخر بهذا البلد العريق، وتراقصت قلوبهم فرحاً بالنجاحات التي حققتها المملكة العظيمة.
  • أيُ كلمات يمكن أن تصف فرحتنا وسعادتنا في هذا اليوم الكبير، يوم تأسيس المملكة العربية السعودية الحبيبة، كل عام ومملكتي العظيمة بألف خير.
  • مبارك على الأهل والأحباب حلول هذه المناسبة العظيمة، ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية الحبيبة، جعلكم الله في أمن وأمان أنتم وبلدكم الجميل.
  • جميع أبناء المملكة يحتفل بذكرى التأسيس السعودي، اليوم الذي بدأت فيه مسيرة هذا البلد العظيم نحو التقدم والنجاح والإنجاز إلى يومنا الحالي.
  •  

  • في هذه الذكرى العظيمة لا بدّ لنا أن نفخر بكوننا أبناء هذا الوطن الذي احتوانا بكل حبّ، وضمن لنا الأمن والأمان بفضل من الله على ثراه، فكل عام وأنت العز والمجد يا وطني.
  • كل عام والشعب السعودي تغمره الفرحة والسعادة في هذا اليوم الكبير، وأعاده الله عليهم أعوماً مديدة، وهم في أفضل حال.
  • أسمى كلمات الشكر والولاء لخادم الحرميين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لسعيه الدائم في سبيل رفع راية المملكة الحبيبة عالياً فوق القمم.
  • أفتخر وكل الفخر بأني مواطن سعودي، وأحتفل بكل جوارحي بهذا اليوم الكبير، يوم تأسيس مملكتي الحبيبة، حفظها الله وأدام رايتها مرفوعة عالياً في السماء.
  • دمت بأمن وأمان يا بلدي العزيز، ودامت راياتك عالية تخفق في السماء، ودام الفخر والشموخ لنا كوننا أبناؤك.

 اقرأ أيضاً: معلومات عن يوم التأسيس السعودي 1444

اقرأ أيضاً: تغريدات عن يوم التأسيس السعودي 1444

اقرأ أيضاً: صور وبوستات تهنئة في يوم التأسيس السعودي 1444

اقرا أيضاً: أبرز فعاليات يوم التأسيس السعودي

تغريدات عن يوم التأسيس السعودي بالإنجليزي

- التغريدة: Today is a celebration for every Saudi citizen of the renaissance of the nation and its civilization

الترجمة: اليوم هو احتفال لكل مواطن سعودي لما قدمته الذكرى من نهضة الوطن وحضارته.

 

- التغريدة: The highest words of gratitude and loyalty to the Custodian of the Two Holy Mosques, King Salman bin Abdulaziz Al Saud, for his constant endeavor to raise the flag of the beloved Kingdom high above the peaks

الترجمة: أسمى كلمات الشكر والولاء لخادم الحرميين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لسعيه الدائم في سبيل رفع راية المملكة الحبيبة عالياً فوق القمم.

 

- التغريدة: The most beautiful greeting to my good country, and a thousand peace to the blessed land, and all the love and appreciation for its great king and authentic people

الترجمة: أجمل تحية لبلدي الطيّب، وألف سلام للأرض المباركة، وكل الحب والتقدير لملكها الكبير وشعبها الأصيل.

 

- التغريدة: To every honorable Saudi citizen, I offer you my warmest congratulations and best wishes, on the anniversary of the great Saudi founding day. May God bless your beloved country and keep you safe.

الترجمة: لكل مواطن سعودي شريف، أقدم لك أحرّ التهاني، وأطيب الأماني، بحلول ذكرى يوم التأسيس السعودي الكبير، أدام الله لكم بلدكم الحبيب ودمتم له سالمين.

 

- التغريدة: Every year the love of the homeland grows and increases in my heart, and I am proud of belonging to a great homeland that is not preceded by a homeland. Every year, you, my homeland, are one of the best homelands

الترجمة: في كل عام يكبر ويزداد حب الوطن في قلبي، وأفتخر بالانتماء لوطن عظيم لا يسبقه وطن، كل عام وأنت يا وطني من أفضل الأوطان.

 

- التغريدة: Congratulations to the family and loved ones on this great occasion, the anniversary of the founding of the beloved Kingdom of Saudi Arabia. May God keep you and your beautiful country safe and secure

الترجمة: مبارك على الأهل والأحباب حلول هذه المناسبة العظيمة، ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية الحبيبة، جعلكم الله في أمن وأمان أنتم وبلدكم الجميل.

عرضنا تغريدات عن يوم التأسيس السعودي في هذا المقال، ومكانته الكبيرة لشعب المملكة العربية السعودية يجعله يوم وطني مليء بالتهاني والتبريكات. كما يعتبر يوم إجازة رسمية أقره جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود منذ عام 2022. ليكون يوم التأسيس السعودي يوم عيد لكل الشعب السعودي.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد