مريض من غزة يناشد الرئيس عباس والمسؤولين لتوفير الدواء لمرضى السرطان

المريض مصباح الشيخ

ناشد المريض مصباح الشيخ 76 عاما، من قطاع غزة ، الرئيس محمود عباس ومسؤولي الفصائل الفلسطينية بتوفير الدواء لمرضى السرطان.

وفيما يلي نص المناشدة كما وصلت "سوا":

رسالة للفرقاء.. توحدوا على علاج المرضى
غزة/فلسطين

أنا مريض السرطان من قطاع غزة مصباح جودة الشيخ "٦٧عاماً"، أوجه رسالتي للأخوة الفلسطينيين الفرقاء " أن توحدوا على علاجنا وتوفير الدواء لمرضى السرطان". أناشد الأخ الرئيس أبو مازن والأخ محمد اشتية والأخوين إسماعيل هنية ويحيى السنوار والقائدين زياد النخالة و أحمد سعدات فك الله أسره، وكل قيادة شعبنا والفصائل الوطنية، بالتوحد على علاجنا نحن مرض السرطان، فأنا واحد من مئات المرضى في غزة، لم أتلقى منذ (ستة أشهر) حبة دواء واحدة، حيث نقُص وزني من ٨٥ كيلو إلى أقل من ٥٠ كيلو وفقدت شهية الطعام وما عاد يغمض لي جفن للنوم من شدة الألم والحسرة.
فقد توجهت خلال تلك الفترة إلى مستشفى النجاح في نابلس ومستشفى المطلع في القدس ولم أحظى بأي استجابة لعلاجي، كما توجهت إلى المستشفى الاستشاري في رام الله ، و أبلغوني جميعاً أنه لا يوجد لديهم علاج أو دواء.
وهنا أتساءل " إذا كانت كبرى المستشفيات الفلسطينية لا يوجد بها علاج ودواء لنا، فلمن نلجأ غيرك يا الله لتوفير دواءنا ؟!".
فأنا رجل كغيري، أحب وطني وشعبي وأعشق متابعة "الكورة" وحسبي أنني صابر على ألمي راضياً بقضاء ربي، ولكن ما يحزنني أن أشعر بتقصير أبناء وطني تجاه المرضى الذين يموتون كل يوم لمجرد عدم توفر علاجهم.
كما أوجه رسالة خاصة إلى أبناءنا الاعلاميين الصحفيين في أرجاء الوطن الحبيب وخارجه، أن يقفوا بجانبنا و يساندونا في حقنا بالدواء، والإسراع لإنقاذ ما يمكن انقاذه من آباءنا وأمهاتنا وأبناءنا وأخوتنا الذين يئنون هم وعوائلهم.
و ليعذرني ويسامحني أبنائي وأشقائي وكل من يعرفني، حين أقول لهم "أنني حتما راحل عما قريب، ولكن همي الأكبر المرضى الذين يمكن شفاءهم وانقاذ حياتهم قبل فوات الأوان؟".

أخوكم/مصباح جودة الشيخ "أبو إيهاب"
جوال/0597764496

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد