شاهد: مسلسل عشرين عشرين الحلقة 4 على رؤيا - مسلسل 2020

شاهد: مسلسل عشرين عشرين الحلقة 4 على رؤيا

عاد عملاق الدراما السورية الفنان قصي خولي برفقة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعمل مشترك خلال شهر رمضان 2021، من خلال مسلسل 2020 عشرين عشرين، بعد مسلسل خمسة ونص الذي حصد مشاهدات عالية خلال العام الماضي وتصدره المسلسلات الاكثر متابعة في العالم العربي.

وتصدر مسلسل عشين عشرين محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية وسط اعجاب كبير من قبل عشاق الفنان قصي خولي بعد تجسيده شخصية رجل العصابات صافي والفنانة نجم شخصية سما ضابط شرطة تلاحقه لألقاء القبض عليه بعد الجرائم الذي ارتكبها في الخفاء.

إقرء/ي أيضا.. مسلسل 2020 الحلقة 16 السادسة عشر على رؤيا كاملة

مسلسل 2020 الحلقة 14 الرابعة عشر عبر رؤيا

مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 6 السادسة - جميع الحلقات بطولة قصي خولي ونادين نجيم

في الحلقة الاولى من مسلسل 2020، يظهر الفنان اللبناني رامي عيشا الذي يقوم بشخصية "جبران"، يدرب الجيش على الرماية برصاص كما تظهر المقدم سما بتحقيق مع احد الرجال يزور الهوايا ويرتكب جرائم قتل بحق المواطنين.

شاهد: مسلسل عشرين عشرين الحلقة 4 على رؤيا  إضغط هنــــا

شاهد: مسلسل عشرين عشرين الحلقة 3 كاملة على رؤيا  إضغط هنــــا

شاهد: مسلسل عشرين عشرين الحلقة2 كاملة على رؤيا  إضغط هنــــا

شاهد: مسلسل عشرين عشرين الحلقة 1 كاملة على رؤيا  إضغط هنــــا

مسلسل 2020 الحلقة 1 الاولى - مواعيد العرض والاعادة

 

وفي إطار التحقيق يعترف رشيد للمقدم سما انه يقوم بتوزيع المخدرات ويأخذ محل الخضروات ستار حتى لا يتم كشفة من قبل اهالي الحي حيث يقوم جبران بتنصت على هاتف صافي من اجل اثبات دليل عليه لتحقيق معاه من أجل في مركز الشرطة.

تنزعج المقدم سما من تصرفات عمها جلال بعد اخذ ابنته ميرا في ذات السياق يكشف صافي انه شقيقة بسرقته في الحلقة مسلسل عشرين عشرين الحلقة 2 الثانية يحدث تبادل نار بين جبران شقيق المقدم سما ورجال صافي ويقتل جبران حيث تقرر أخذ قضية عشرين عشرين للانتقام من قاتلين أخيها بعد ملاحقتهم أثناء تهريبهم مخدرات.

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 3، تباشر المقدم سما تدريبها لاستلام مهمة عشرين عشرين بعد مقتل جبران كما يهرب يرن من أخيه صافي بعد هروبه من الامن فيقرر صافي تهريبة الى الخارج حتى لا يقع في قبضة الامن ولكن الحلقة الرابعة تخبي أحداث بعد أن استلمتها المقدم سما.

تتمحور قصة المسلسل حول مقدم يجري تحقيقات من أجل كشف عصابة تقوم بأرتكاب جرائم بالخفاء حيث تسعى المقدم سما لأثبات جرائهم، بمشاركة الفنان رامي عياش والفنانة نادين نسيب نجيم والفنان قضي خولي والفنان فادي ابو سمرة في إطار درامي أكشن مثيرة كما اعتاد عليها الجمهور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد