سبب وفاة زوجة الفنان محمد بوشايب

سبب وفاة زوجة الفنان محمد بوشايب

كشفت وسائل إعلام جزائرية رسمية، اليوم الاحد 18 أبريل 2021، عن سبب وفاة زوجة الفنان الجزائري محمد بوشايب في فرسنا الملقب"ساعد القط"، وسط تساءل كبير بين النشطاء لمعرفة سبب والوفاة بعد أشهر قليلة من الزواج.

وأكدت وسائل إعلام فنية، أن زوجة محمد بوشايب، توفيت بحادث سير مروع قبيلة الافطار شهر رمضان المبارك في العاصمة الفرنسية باريس، الامر الذي شكل صدمة كبير لدي محبي وعشاق الفنان محمد بوشايب.

وكان الفنان محمد بوشايب، قد تزوج قبل عدة اشهر، حيث اقام حفل زواج اقتصر على حضور الاهل والاصدقاء الالتزام بقرار السلطات باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن محمد عبد العظيم بوشايب هو ممثل جزائري ولد في 17 جويلية سنة 1984 ببنغازي في ليبيا وعاش بعدها في عدة دول قبل أن يستقر في الجزائر العاصمة بحي بئر مراد رايس.

وإختير في سن 19 للمشاركة في ناس ملاح سيتي للمخرج جعفر قاسم، وكان هذا السيتكوم أول لقاء له مع الجمهور الجزائري. بدأ في الحصة الفكاهية "الفهامة" سنة 2004, في 2007 ظهر في الفيلم السنيمائي "مسخرة" لإلياس سالم. وبعد سنة ظهر في السيتكوم الكوميدي "جمعي فاميلي" باسم أرزقي الملقب بأرسطو من إخراج "جعفر قاسم", وبعد سنة شارك في "جمعي فاميلي 2", و في 2010 إتصل به المخرج مزاحم يحيى للمشاركة في سلسلته الجديدة "ساعد القط" بدور ساعد, ففي سنة 2011 يشارك في عملين "جمعي فاميلي 3" و "ساعد القط 2".

وإستقر في فرنسا مع أسرته (زوجته وإبنه) ليكمل دراسته في الإخراج، و في سنة 2017 شارك في "القصبة City" في دور "فيصل"، كان ضيف لبرنامج "Vendredi ماشي عادي" من تقديم "سفيان داني" على قناة الشروق TV مع فئة من الممثلين و المغنيين الجزائريين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد