مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة - شاهد

مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة - شاهد

نشرت منصة شاهد نت، اليوم الاربعاء، 20 كانون الثاني 1442، مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة، لجمهورها في الخليج والوطن العربي، وسط ترقب بشغف كبير ما يحدث في الحلقة الخامسة بعد اقامة الاحتفال، بعد تأجيله عامين لاسباب فنية  حيث يضم المسلسل الكثير من الفنانين الكبار السعوديين ومنهم الفنان فيصل العمري والفنان أحمد شعيب والفنانة ريم عبدالله وتأليف علاء حمزه.

إقرء/ي أيضا..مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 8 الثامنة الجزء الثاني
 

اقرء/ي أيضا..مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 6 السادسة الجزء الثاني - شاهد

وشهدت الحلقة السابقة رقص جمعان بشكل جنون في الحفل بعد ان امرته الجنية بذلك، حيث يمشي، حيث يقوم بمقابلة الدكتور ويقول لها انه يحبها وتردد عليه بدور فلوة، حيث تم تصوير المسلسل في المملكة العربية السعودية بمشاركة المع النجوم الدراما الخليجية.

لشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة إضغط هنــــا أو هنــــا

وقالت وسائل إعلام فنية، إن مسلسل عندما يكتمل القمر سبقها أحداث محاولة والد "فلوة" أن يخرج ابنته من جسد "جمعان" الذي يجسد شخصيته الفنان فيصل العميري، لكن "فلوة" أخبرت جمعان بالصوت فقط دون أن تظهر له بأن والدها سوف يقتله عندما تخرج منه حتى لا ترجع مرة أخرى لجسده ما يصيبه بالحيرة والتعب.

اقرء/ي أيضا..مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 4 الرابعة الجزء الثاني - شاهد

ويعترف جمعان لفلوة بعشقه لـ فتاة رآها في إحدى الولائم، فيطلب منها احضارها له، ويطلق على الفتاة اسم دانا، فيوجهها ويعيش معها أحداثا خيالية حول حبه لها، ويعلم بالأمر ابن شقيقه الذي يحاول نصح عمه بأن لا يغرق أكثر بذلك العالم الخيالي، مؤكدا له بأن "دانا" ليست موجودة في الحقيقة إنما هي خيال.

ويواصل الطبيب النفسي معالجة جمعان يحاول نصحه بأن يتعالج معتبراً بأنه يعاني من "انفصام بالشخصية" لكن جمعان يرفض كلامه ولا يقتنع به، حيث اثرت ذلك على جمعان بطرد ابنة بعد شراءه المحطة يرفض ان يسامحه.

ويتمحور مسلسل عندما يكتمل القمر حول إصابة الأب "جمعان"، بلمس "شيطاني" وتبدأ حياته تنقلب رأس على عقب، مما يستدعي تدخل جميع أسرته لإنقاذه مما وقع فيه، حيث تدور أحداثه حول موضوع السحر والشعوذة، والذي يعتبر من القضايا الحصرية التي تطرح لأول مرة في الدراما الخليجية.

وتأجل عرض المسلسل لمدة عامين، ويتصدر بطوته كل من فيصل العميري، وريم عبد الله، وتدور قصته في إطار خيالي حول عائلة فقيرة جدا، مكونة من رب الأسرة جمعان ونجله فراج وزوجة نجله روضة والحفيد الذي يعاني من إعاقة. (عندما يكتمل القمر الحلقة الثانية 2 مرفقة)

وتحاول شخصية جمعان الحصول على بعض المال بالعودة لمقر نشأته المهجور، في سبيل البحث عن مخرج من حياة الحزن وضيق ذات اليد.

وتتلبس جمعان مخلوقة من العالم السفلي بحسب قصة المسلسل وتحيل حياته إلى جحيم، ويعود إلى أبنائه وأحفاده وكأنه إنسان آخر، يأتي بتصرفات غريبة، ولا يتوقف عن الرقص في الأماكن الشعبية. (عندما يكتمل القمر الحلقة الثانية 2 في هذه الصفحة)

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد