مشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 6 السادسة الجزء الثاني

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 6 السادسة الجزء الثاني

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الجمعة 22 يناير 2021، مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 6 السادسة، وذلك بعد استأنف عرضه رغم ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد والاماكن البعيدة المتنقلة في المملكة العربية السعودية وصعوبات التصور الذي تعرض لها الطاقم بسبب اغلاقات في المملكة.

إقرء/ي أيضا..مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 8 الثامنة الجزء الثاني

وتصدر مسلسل عندما يكتمل القمر محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية بعد عرضه عبر قنوات إم بي سي في تمام الساعة الثامنة مساءا، ونشره عبر منصة شاهد نت مدفوعة الاجر للمشتركين التابعة للقناة، بعد ان جرى تصويره في أغلب مناطق السعودية.

إقرء/ي أيضا..مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 4 الرابعة الجزء الثاني - شاهد

إقرء/ي أيضا..مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة - شاهد

في وقت سابق، ورد الفنان فيصل العميري على التساؤلات حول موعد بدء مسلسل عندما يكتمل القمر يتكلم عن الموسم الثاني، حيث قال إن العمل توقف بسبب الحظر والظروف الذي نمر بها ولكن بعد ما تزول هذه الغمة سوف نكمل تصوير المسلسل.

وأوضح الفنان فيصل العميري أن تم تأجيل عرض مسلسل عندما يكتمل القمر قبل عامين بسبب تشابه المسلسل مع عرض مسلسل بنفس الفكرة للفنان المصري عادل امام ، خوفا من ان المسلسل لا تكون عليه مشاهدات لان الجمهور عادل امام كبير في العالم.

لمشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 6 السادسة الجزء الثاني إضغط هنـــــا او هنــــا

وينصح والد الدكتورة أمل في الحلقة السابقة بترك جمعان بعد انه اهانه من قبل ابنة ويقول لها بأنه جمعان يحاكي نفسه اتركي الخروفات صوتك يرجع لكي بالعلاج والعلم وليس بالخروفات لا تردي عليه ولا تتواصلين معه.

وتأخذ الجنية الدكتور راشد في السيارة حيث يقول لها عمر ما وطيت لكم على طرف واش بدكم في عالمنا كلا زحما حتى ما ذهب ساحر وتوقل لها الجنية انه ما سرق منديل نشبه ،حت تسمع الحكي مع نفسه ويذهب الى المكتب.

ويفرض جمعان مصالحة والدة بعد احذ مفتاح الكنز وشراء المحطة، حيث يقابل جمعان الدكتورة وتوقل الجنية الى الدكتور انه السحر والدها بفعل فاعل وان جمعان كان وفي اليها بعد دخولها الغيبوبة الى اربع سنوات.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد