مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 4 الرابعة الجزء الثاني - شاهد

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 4 الرابعة الجزء الثاني - شاهد

مشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الثلاثاء 19 يناير كانون الثاني 2021، رابط الحلقة 4 الرابعة من مسلسل عندما يكتمل القمر بعد أن حقق نجاحات كبيرة في أول حلقات عرضه منذ قبل ايام، حيث حقق المسلسل انتشارًا واسعا ومتابعة عالية في المملكة العربية السعودية بصفة خاصة وفي الدول الخليجية والعربية بصفة عامة.

إقرء/ي أيضا..مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 8 الثامنة الجزء الثاني
 

اقرء/ي أيضا..مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 6 السادسة الجزء الثاني - شاهد

إقرء/ي أيضا..مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة - شاهد

وتصدر مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني محركات البحث الشهيرة خلال الايام الماضية في المملكة العربية السعودية والكويت، بعد الاعلان عن بدء عرض اولى حلقاته في 16 يناير السبت الماضي حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة بين الجمهور في الخليج العربي.

لمشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 4 الرابعة الجزء الثاني إضغط هنــــــا أو هنــــــا

وقال الممثل الكويتي فيصل العميري لأن سبب تأجيل مسلسل عندما يكتمل القمر، الفنان الكبير عادل امام، وذلك بسب تشابه قصة المسلسل والذي تتحدث عن عالم الجن والعفاريت فأكيد التسويق سيكون لصالح الفنان عادل امام.

وأوضح الفنان العميري أن هناك تخوفا من ان مسلسل عندما يكتمل القمر لا يشاهد، مشيرة الى ان نجح في ذلك من خلال تصدره ترند والملايين من المشاهدات على المستوي الخليج والوطن العربي.

وأشار الى ان العرض تأخر كثير بسبب مشاهد الكروما الكبيرة والكثيرة حسب الفنان، وتصويره بالعديد من الزوايا لأخذ اجمل زاويه وعرضها بالمسلسل، حيث وجه الشكر الى طاقم التصوير منوها الى ان المدة الزمنية لتصوير أخذت 70 يوما.

وأفادت وسائل إعلام فنية، أن محاولات جمعان تستمر، في خروج الجنية فلوة من جسده، بعد أن أصابه المس الجني، وانتهى مسلسل عندما يكتمل القمر بخروج فلوة من جسد جمعان انتهت معاناته وزواج فراج من سمر.

يوُعتبر مسلسل عندما يكتمل القمر أول مسلسل رعب سعودي، حيث ينتظره الكثير من عشاق المسلسلات الخليجية لما فيه مناقشة للقضايا الاجتماعية الهامة والمنتشرة في الدول العربية وهي قضية السحر والشعوذة.

ويجمع مسلسل عندما يكتمل القمر بين الفنون الدرامية بألوانها المختلفة من الرعب والإثارة والتشويق، حيث حقق المسلسل انتشارًا واسعا ومتابعة عالية في المملكة العربية السعودية بصفة خاصة وفي الدول الخليجية والعربية بصفة عامة.

ويقوم ببطولة مسلسل عندما يكتمل القمر الفنان السعودي الكبير فيصل العميري والذي يجسد دور شخصيتين في المسلسل، بمشاركة الفنانة السعودية ريم عبد الله وأحمد شعيب وعيد سعد.

ويحظى المسلسل بنسب مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في المملكة العربية السعودية فقط، نظرًا لكم الإثارة والتشويق الذي تحمله حلقات المسلسل الذي حقق نجاحا باهرا في حلقاته الاولي.

ويبحث العديد من متابعوا المسلسل السعودي الجديد عندما يكتمل القمر عن موعد عرض الحلقات والتي تذاع حصريًا عبر فضائية MBC1، والذي يذاع في الأوقات التالية حسب التوقيت الرسمي للمكلة العربية السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد