مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 8 الثامنة الجزء الثاني

عندما يكتمل القمر

مشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية 26 يناير 2021، مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 8 الثامنة، وذلك بعد أن تلقى جمعان نصيحة بشأن علاقته بفلوة.

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل عندما يكتمل القمر، لقاء جمعان مع الابيض ويقول له انه يعرف علاقته مع فلوة حيث يخطط لقتل جمعان لمعرفة مكان الكنز بعد أن علم جمعان خطوبة أمل على شاب يدعى سعود.

لمشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 8 الثامنة الجزء الثاني إضغط هنــــــا أو هنــــــا

ويلتقي سعود مع أمل بعد زيارتها عدة مرات وهي في غيبوبة، حيث تذهب فلوة لمقابلة والدها في المغار ويتعترف لها انه ضعيف لو انه قوي لكان رجع عقله وصوتها لها بعد دخولها الغيبوبة وفقدانها وأبعادها عن جمعان.

وتكشف زوجة غازي المتدينة انه زوجته الثانية ساحرة، بعد هروب فراج ويلاحق جمعان أمل بعد خروجها من الجمعية حيث يكشف انها ذاهبة الى المطعم بعد الى خطيبها سعود، فينصدم جمعان ويذهب.

كما وتكشف زوجة غازي انه عمه ساحر بعد أن اتت من الامارات العربية المتحدة مع زوجها غازي، حيث تتحدث فلوة الى والدها ان أمل عندها انخطبت من سعود وسوف تفسح لها المجال لتقرب من سعود.

ويتفاجأ جمعان بالمعلومات العاطفية الذي يعرفها أحد السحرة لمعرفة مكان الكنز حيث يسعي لاسترداد أمل من سعود ولكن فلوة تمنه من ذلك بسبب حبها الكبير لجمعان، وتحميه من الابيض الذي يخطط لقتل جمعان.

يذكر أن مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني يعرض طيلة ايام الاسبوع عاد يومي الجمعة والسبت عبر قناة إم بي سي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر وفلسطين والاردن، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية والكويت والبحرين وقطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد