مسلسل الهيبة الرد الحلقة 26 السادسة والعشرون الجزء الرابع - شاهد

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 26 السادسة والعشرون الجزء الرابع - شاهد

مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020، مسلسل الهيبة الرد الحلقة 26 السادسة والعشرون فور نشرها من قبل منصة شاهد نت الليلة لجمهور في الوطن العربي.

إقرء/ي..أيضا مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة - تعليق نمر في ساحة الهيبة شاهد

إقرء/ي أيضا..مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 التاسعة والعشرون الجزء الرابع - مقتل نمر السعيد شاهد

أقرء/ي..أيضا مسلسل الهيبة الرد الحلقة 28 الثامنة والعشرون كاملة - شاهد

إقرء/ي أيضا..مسلسل الهيبة الرد الحلقة 27 السابعة والعشرون على اليوتيوب - اشتباك جبل مع نمر السعيد

وتشد وتيرة الأحداث في الحلقة 26 السادسة والعشرون، بين نمر السعيد وجبل شيخ الجبل بعد مقتل رجال جبل في الجرود، إثر وقوعهم في فخ نمر السعيد تم تمريره عن طريق شاحنة محملة بالمتفجرات بواسطة شاهين شيخ جبل .

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 26 السادسة والعشرون الجزء الرابع إضغط هنــــــا

وتقوم أم جبل بجمع المعلومات عن ابنت اخيها رانيا عمران عقب تبصيمها على أوراق ووضع كبسولة لها بمساعدة رجال زيدان، حيث تقوم بتواصل مع مالك لإخذها الى دمشق برفقته لمعرفة كافة التفاصيل من العديد من الاشخاص.


وتحس رانيا عمران بأن أم جبل كشفتها وتقوم بتراجع وحرق الاوراق، وذلك لا سباب المعاملة والحب الذي راته من بيت شيخ الجبل، حيث تسال عن جبل شيخ الجبل عقب وقوع الحادث بعد أن بعث لها نمر السعيد ان جبل ورجاله ماتوا.

وينزل نمر السعيد الى سوق الهيبة وجلس في القهوة يقول شو هذا الاجرام يلي عم بسير في الجرود عالم إجرامي ولكن رجال جبل شيخ الجبل يسمعون كل شيء، حيث يقول برهان الى نزار معلمك راح بين يلي راحوا في مين راح تشد ظهرك.

ويهاجم جبل شيخ الجبل مصنع الالبان الذي أجره الى نمر السعيد، حيث يكتشف أن عصام نمسك وأصبح ورقة محروقة ويقوم في الحلقة 26 السادسة والعشرون بملاحقة نمر السعيد والهجوم على بيته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد