مسلسل الهيبة الرد الحلقة 28 الثامنة والعشرون كاملة - شاهد

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 28 الثامنة والعشرون كاملة - شاهد

نشرت منصات الالكترونية، مساء اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2020، مسلسل الهيبة الرد الحلقة 28 الثامنة والعشرون الجزء الرابع، بعد اشتداد وتيرة الاحداث وكشف نمر السعيد توحد جبل شيخ الجبل مع ابن عمه شاهين بعد مقتل والده غازي على يد على.

إقرء/ي..أيضا مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة - تعليق نمر في ساحة الهيبة شاهد

إقرء/ي أيضا..مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 التاسعة والعشرون الجزء الرابع - مقتل نمر السعيد شاهد

وتوقعت وسائل إعلام فنية، بأن في الحلقة 28 الثامنة والعشرون يقبض جبل شيخ الجبل على نمر السعيد بعد تدبير خطة مع على و العديد من رجاله في الجرود، فيمال يطلق صراح الشايب وعصام والمختار بالإضافة الى رانيا عمران بعد حرقها الى عقود الملك التابعة الى عائلة شيخ الجبل.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 28 الثامنة والعشرون كاملة إضغط هنــــا أو هنـــــا

ويقوم في الحلقة السابعة والعشرون بالاتصال نمر السعيد بجبل شيخ الجبل وتهديه اذا ما خضع الى الشروط الذي يطلبها منه، حيث كان أولها ان ينزل الى ساحة الهيبة وأن يقول نمر السعيد معلمي.

ويهرب نمر السعيد الى الجرود برفقة رجاله بالإضافة الى رجال شاهين شيخ الجبل ، وذلك بعد نفاذ شاهين برفقة ابن عمه من الكين المدبر من قبل نمر السعيد مع مصباح زلمة شاهين كما يقوم شاهين بخط مصباح.

ويقوم شاهين شيخ الجبل بالبحث عن ابو طلال الشايب حيث يلاقي سيارة أبو طلال متروكة في الجرود، منذ اختطاف ابو طلال من قب نمر السعيد بعد مراقبته بيت جبل شيخ الجبل بعد هروبه من الدرك من مخيم شيخ الجبل.

ويحتفل جبل شيخ الجبل وعائلته، بعيد ميلاد غازي ابن شاهين في منزلهم، حيث يسال أهالي الهيبة عن نمر السعيد بعد إيداع المصاري مع احمد ابن أبو أحمد السعيد ، وذلك بعد هروبه نمر السعيد من الهيبة.

ويجبر نمر السعيد رانيا عمران بقتل ابو طلال الشايب، وتقوم رانيا بتوجيه المسدس عليها لكنها لا تموت ويقوم نمر بتكتيفها وحبسها مع ابو طلال ، كما ينصح ابو احمد ابنه بالانتباه الى حاله بسبب شكوكه في نمر السعيد.

ويشارك في المسلسل المع نجوم الدراما اللبنانية والسورية، في عمل لا يتمت الواقع بشيء في قرية تسمي الهيبة على الحدود اللبنانية السورية حيث يقوم سكانها بتجارة المخدرات وتهريبها الى سوريا وبيروت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد