مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 الثلاثون الاخيرة - تعليق نمر في ساحة الهيبة شاهد

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة - تعليق نمر في ساحة الهيبة شاهد

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، إذ تبث إم تي في اللبنانية مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة ، بعدما بدأ بث أولى حلقاته في الاول من نوفمبر وذلك بسبب عدم تمكن عرضه في الدراما الرمضانية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل الهيبة الرد في رمضان الماضي، ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد اعاق عملية التصوير وذلك بسبب فرض السلطات حظر التجوال ومنع الحركة بالاضافة الى إصابة العديد من الفنانين والممثلين والاحداث الساسية الاخيرة الذي وقعت في لبنان.

وذكرت قناة إم تي في، أنها ستقوم بعرض الحلقة 30 ، لعشاق الدراما اللبنانية في الخليج والوطن العربي، في تمام الساعة 8:40، بتوقيت العاصمة بيروت والأردن وفلسطين والتوقيت المحلي لدمشق، والساعة 9:40 ، بتوقيت السعودية والكويت و السودان.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة إضغط  هنــــــا أو هنـــــــا

وتشهد الحلقة 29 التاسعة والعشرون هجوم آهالي الهيبة على قهوة ابو احمد في محاولاه لاسترجاع ممتلكاتهم عقب هروب نمر السعيد من الهيبة، حيث يأتي جبل ويقول لهم الهيبة بحمايتي كل مداخل ومخارج الهيبة مطوقة من قبل رجالى ويلي بده شيء من احمد من عندي.

إقرء/ي أيضا..مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 التاسعة والعشرون الجزء الرابع - مقتل نمر السعيد شاهد

ويهدد نمر السعيد جبل شيخ الجبل من خلال الهاتف ويهدده بعد مقتل المختار بمقتل عصام من ثم أبو طلال الشايب، حيث يطلب نمر من جبل التوجه الى ساحة الهيبة وقتل حاله وتقول له رانيا عمران جبل لا عملها انت بتحلم.

وتكشف زوجة عصام أثناء ذهابها الى الدكتور مع فيراس الرجل الذي قام بخطفها من السجن أثناء شراه من البقالة منتجات غذائية، حيث يمكث مع برهان في بيت قريب من الهيبة ويقوم جبل شيخ الجبل بمهاجمة البيت.

ويمسك جبل شيخ الجبل ورجاله اثنين من رجال نمر السعيد والذين قاموا بتعليقة في ساحة الهيبة بعد أن خطفه نمر نتيجة تحريه عن اصلة ومعرفته ان مراد السعيد بعد ذهابه الى قرية حنين ولقاء عمته في القرية.

ويهاجم جبل شيخ الجبل نمر السعيد في المكان الذي يمكث فيه ، يأتي ذلك بعد إعطاء نمر السعيد مهلة الى جبل ويقوم بالاتصال فيه حيث يقوم جبل بالقول له شايف الغابة يلي حوليك الاسد راح يأكلك ويقوم بقنص الراجل الذي سيقتل عصام.

ويقوم جبل شيخ الجبل بإنقاذ رجاله والامساك بنمر السعيد وقتله وتعليقة في ساحة الهيبة في اشارة الى الوصول الى زيدان الذي قام بقتل زوجته وابنه في نهاية الجزء الثالث من الهيبة الحصاد العام الماضي، حيث يشارك في العمل الدراما المشترك  ثلة من النجوم زالدراما العربية.

وبدء بث مسلسل الهبة الرد الجزء الرابع في 1 نوفمبر 2020، عبر مجموعة من القنوات العربية والاقليمية من خلال حصولها على حقوق البث للوصول لأكبر عدد ممكن من المشاهدين في الشرق الاوسط.

وكان جبل شيخ الجبل أعلن أمام كبار الهيبة زواجه من نور، بعد أن عقد لهم اجتماع لكبار ومخاتير الهيبة بسبب الأحاديث التي تم تداولها في الهيبة على أن نور هي من أوصلت الهيبة لهذا الوضع السيئ بسبب نقص المواد التموينية والحياتية، نتيجة تواجدها داخل الهيبة.

وقرر جبل شيخ الجبل أن يتزوج من نور لإخراس الأصوات التي تتحدث عن وجود نور داخل منزل سلطان شيخ الجبل، وللدلالة على ارتباطه بحالة حُب كبيرة مع نور بعد أن وقف إلى جانبها في محنتها التي كادت أن تؤدي بها إلى الهلاك واخرجها من المكان الذي خطفها بداخله رجل الأعمال ثروت.

ويعرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع طيلة أيام على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8:00 مساء، ويعرض على mtv الساعة 9:30 مساءً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد