مسلسل الهيبة الرد الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة - شاهد

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة - شاهد

مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، خلال لساعات القليلة الماضية، مسلسل الهيبة الرد الحلقة 27 من بطولة تيم حسن جبل شيخ الجبل والفنان عادل كرم نمر السعيد مع مشاركة المع النجوم الدراما العربية.

إقرء/ي..أيضا مسلسل الهيبة الرد الحلقة 30 الثلاثون والاخيرة - تعليق نمر في ساحة الهيبة شاهد

إقرء/ي أيضا..مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 التاسعة والعشرون الجزء الرابع - مقتل نمر السعيد شاهد

ومن المتوقع أن يهاجم جبل شيخ الجبل ورجاله نمر السعيد في ساعات الصباح الاولى، حيث من المتوقع أن يخطف نمر السعيد رانيا بعد هروبها من بيت جبل شيخ الجبل وتوجها الى الجرود.

أقرء/ي..أيضا مسلسل الهيبة الرد الحلقة 28 الثامنة والعشرون كاملة - شاهد

وبدأت الحلقة 26 السادسة والعشرون بتوجه نزار الى بيت جبل شيخ الجبل عقب سماعة عن موت جبل في المجزرة الذي حصلت في الجرود، حيث راح ضحاياها العديد من رجال جبل شيخ الجبل وذلك عقب كمين مخطط من قبل نمر السعيد ومصباح رجل شاهين شيخ الجبل.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 27 السابعة والعشرون على اليوتيوب إضغط هنــــا أو هنــــــا

ويهاتف جبل شيخ الجبل أبو على حتى يسال مروة إذا كان عصام يتواصل مع زوجته سلوى على الجوال، فيما يقول له أبو على انها ذهبت لمقابلة عصام وفق ما قالت له مروة حيث ينقض ابو على سوسن من رجال نمر السعيد عقب مشادة كلامية بين سوسن ورجال نرم.

وتقول رانيا عمران الى أم على انها تراقبها وذلك بناء على طلب أم جبل بعد شكوكها فيها وصفرها الى الشام لتسال عنها وعن زوجها حيث تأتي بتفاصيل وسبب تركها زوجها وتكشف علاقتها مع نمر السعيد.

إقرء/ ي أيضا..مسلسل الهيبة الرد الحلقة 26 السادسة والعشرون الجزء الرابع - شاهد

ويهاجم جبل وشاهين مكان معمل شاهين بعد تعرضه لخيانة من قبل مصباح وبيعه الى نمر السعيد، حيث يمسك مصباح ويعرف مكان عصام والشايب والمختار بعد اشتباك حامي الوطيس بين رجال نمر السعيد وجبل.

كما يهاجم جبل شيخ الجبل بيت نمر السعيد، بعد تأكده من وجود أبو طلال شيخ الجبل الشايب وعصام في منزل نمر السعيد، حيث يلاقي جبل شيخ الجبل البيت مهجور ونمر السعيد هارب الى الجرود.

ويتوجه شاهين شيخ الجبل الى منزل عمه سلطان وذلك لأول مرة بعد مقتل والدة غازي على يد على حيث تقول أم جبل الى جبل كافة التفاصيل عن رانيا وتوجه الى الغرفة المتواجدة فيه وبلاقيها هاربة الى مكان غير معلوم حيث من المتوقع في حلقة اليوم القبض عليها وعلى نمر السعيد ولقاء الشايب وعصام والمختار.

الجدير بالذكر أن جبل شيخ الجبل هو تلك الشخصية المميزة في مسلسل “الهيبة” بجزأيه، فإضافةً لكونه الرجل الظالم والعدواني الذي يحل مشاكله بلغة القوة والسلاح؛ هو الرجل الطيب والعطوف الذي يحب عائلته وزوجته ومحبوب من قبل أهل قريته، هذا التناقض الغريب في جبل هو ما جعله من الأشخاص المميزين في نظرنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد