مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 10 العاشرة كاملة

مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 10 العاشرة كاملة

تبث قناة إم بي سي 4، مساء اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة العاشرة عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بالإضافة الى منصاتها الاعلامية شاهد نت مدفوعة الاجر لجمهورها في الوطن العربي.

إقرء/ي أيضا...الهيبة الرد الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11 الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب رابط مباشر

وتذاع الحلقة العاشرة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين ولبنان وسوريا وتركيا، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية و الكويت والبحرين والسودان وليبيا أما بتوقيت الامارات العربية المتحدة بتوقيت الثانية عشر منتصف الليل.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 10 العاشرة كاملة إضغط هنــــــا

وشهدت الحلقة العاشرة لقاء جبل شيخ الجبل نمر السعيد في قهوة ابو أحمد في سوق الهيبة، حيث يأخذ جبل نمر السعيد على مرتفعات ومعرجات الهيبة لكي يعرفه على معالم وأثار الهيبة.

إقرء/ي أيضا..الهيبة الرد الحلقة 11 الحادية عشر الجزء الرابع - شاهد

إقرء/ي أبضا..الهيبة الرد الحلقة 9 التاسعة الجزء الرابع على اليوتيوب - شاهد

ويتحدث نمر السعيد مع جبل شيخ الجبل على بناء مشاريع لخدمة أهالي الهيبة من قبل نمر السعيد بتعاون مع زيادان الذي قام بقتل زوجة وابن شيخ الجبل في نهاية الجزء الثالث حيث يحاول نمر السعيد شراء أراضي من شيخ الجبل الا أنه يرفض بيعها ويحاول مشاركته.

وينوي نمر السعيد على عمل معمل لصناعة المخدرات وتهريبها في قرية الهيبة نظرا لأنها قرية حدودية وذلك بعد اكتشاف جبل شيخ الجبل في الحلقة الخامسة وبعد وقوع بضاعة مهربة الى نمر السعيد عن طريق شاهين لوصولها الى الهيبة.

وقضية "جبل" وابن عمه "شاهين" يضج بها الاعلام في وقت سابق، فتطل هنا النجمة سيرين عبد النور بأول لقطة لها بالحلقة الأولى بدور الاعلامية "نور" لمناقشة تبعات ما جرى في الهيبة مع ضيوفها في البرنامج، وتستغرب عدم تواجد أي صورة لـ "جبل الشيخ جبل" لتعميمها في برنامجها.

في الموسم الثالث، أفصحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بطلة مسلسل الهيبة عن بوستر جديد، ظهرت فيه برفقة الفنان السوري تيم حسن، حيث طغت الرومانسية على أدائهما.

ويواصل صناع تلك الأعمال الترويج لمسلسلاتهم، والكشف باستمرار عن أي جديد يطرأ عليها، وأيضًا طرح البروموهات ونشر صور من الكواليس، أو حتى الصور الرسمية، حيث شاركت سيرين عبد النور في الموسم الثالث بدور زوجة جبل شيخ الجبل حيث تم قتلها هي وابنها ونجات جبل شيخ الجبل وابو على.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد