الهيبة الرد الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

الهيبة الرد الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

من المقرر أن تعرض منصة شاهد نت، اليوم الأحد 15 نوفمبر تشرين الثاني، مسلسل الهيبة الرد جبل الشيخ جبل الحلقة 12 الثانية عشر، للمشتركين عبر منصتها المدفوعة الاجر قبل بثها عبر قناة إم بي سي 4، وذلك ضمن حقوق البث الحاصلة عليها من قبل إدارة المسلسل.

وتشهد بداية الحلقة 11 الحادية عشر تخطيط جبل شيخ الجبل مع المرافق الشخصي ويده اليمين أبو علي على كيفية انهاء نمر السعيد وكشف ما يخطط بعد إنشاء المشاريع والشراكة مع جبل شيخ الجبل للوصول الى زيدان الذي قام بقتل زوجة وابنة.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 12 الثانية عشر كاملة إضغط هنـــــــا 

كما تظهر استنفار شاهين شيخ الجبل في الجرود للقبض على قاتل والدة على بعد هروبه من السجين في الحلقة الخامسة وقتل الخياط بمساعدة رجال سورين يمكثون على حدود الهيبة كما تقوم أم شاهين بالاتصال على شاهين وتحثه على انتظار اتصال منها.

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11 الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب رابط مباشر

وينزل شاهين على ساحة الهيبة ويتصادف مع ابو على عند المختار بعد التأكيد والبحث عن هوية نمر السعد الذي كشفة جبل بعد زيارة قبل محمد مراد، حيث يقول شاهين لا أبو علي حقتل ابنك عارفة متخبئ في الجرود.

وتقوم منى شيخ الجبل بإبلاغ إم شاهين عن مكان وتحرك مروة زوجة على حيث تبلغ شاهين عن مكان ويبعث شاهين احد رجال الى منزل شيخ الجبل ويقوم رجال شيخ الجبل بالاتقاء القبض على رجل شاهين الذي يراقب المنزل.

ويأتي ذلك بتخطيط مع جبل شيخ الجبل حتى يقوم بإرجاع ابن شاهين مع تخطيط جبل شيخ جبل ويقع شاهين بفخ شيخ الجبل ويأخذ صخر مروة لزوجها علي على الجرود برفقة ابو على وزوجته بسبب غيابة الكبير عد سجنه.

وكانت الفنانة السورية منى واصف قد قالت إنها تعمل حالياً على دورها في الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد، والي كان من المقرر أن يعرض في رمضان المنصر ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد أثر على ذلك.

واعتبرت واصف خلال مشاركتها في مهرجان دبي السينمائي أن الله يرعى خطواتها منذ أن بدأت التمثيل في عامها الـ15، وأنها من جيل مخلص، وأن نجاحها هو جزء من تركيبة حبها للفن.

ويستعيد جبل نشاطه مع رجاله في أعماله غير المشروعة والممتدة في الأراضي الحدودية التي يسيطرون عليها في قرية "الهيبة" في ظل أخذه الحذر من أخصامه الذين يهيمنون سلطتهم على الأراضي المقابلة.

,تعود منى للسكن في منزل عائلتها، اما شاهين فيصارح عائلته برغبته بالزواج من منى الا ان والدته تعارض الأمر، كذلك يرفض شاهين خطة "منى" بالزواج منها على طريقة "الخطيفة".

الجدير ذكره أن مسلسل "الهيبة الرد" كان من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 1442، ويشارك فيه عدد كبير من الممثلين، أبرزهم الفنان تيم حسن و الفنان عادل كرم والفنان عبدو شاهين والفنانة منى واصف والفنانة ديمة قندلفت، على أن تكون مدة الحلقة 45 دقيقة كما تقوم العديد من القنوات التلفزيونية ببثه بعد الحصول على حقوق البث.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد