مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11 الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب رابط مباشر

مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11 الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب رابط مباشر

يتجه المواطنون في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد والاغلاقات المستمر في كافة دول العالم الى مشاهدة الدراما العربية وخاصة مسلسل الهيبة الرد الذي لاقي متابعة كبيرة من قبل الجمهور منذ أربع سنوات وذلك لسرده احداث درامية والأكشن ومواجهات قتالية بين الممثلين في المسلسل.

إقرء/ي أيضا...الهيبة الرد الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

وتصدر مسلسل الهيبة الرد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض أولى حلقات مسلسل الهيبة الجزء الرابع في بداية شهر نوفمبر تشرين الثاني، بعد تأجيل عرضه في رمضان المنصرم.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11 الجزء الرابع كاملة إضغعط هنـــــا

وذكرت قناة إم بي سي 4، أن مسلسل الهيبة الرد يعرض طيلة ايام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، فيما تنشر منصة شاهد نت الحلقة 11 الحادية عشر اليوم منتصف الليلة للمشتركين في المنصة مدفوعة الاجر.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم الحلقة الحادية عشر لجمهورها وعشاق الدراما العربية كاملة على اليوتيوب قبل إذاعتها على قناة إم بي سي 4، حيث يتم نشرها عبر منصات مدفوعة الاجر تتيح الى الجمهور مشاهدتها مجانا.

كما تذيع قناة إم تي في اللبنانية الحلقة الحادية عشر لجمهورها في تمام الساعة الثامنة والاربعون دقيقة بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن وسوريا، الساعة التاسعة واربعون بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وليبيا والعاصمة السودانية الخرطوم.

وتنشر قناة إم تي في اللبنانية الحلقات مسلسل الهيبة الرد عبر موقعها الالكتروني لجمهورها في لبنان فور الانتهاء من البث المباشر للحقة بعد حصولها على حقوق النشر من قبل الشركات المنتجة للمسلسل.

الجدير بالذكر أن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد يسرد أحداث عودة جبل شيخ الجبل من الحدود السورية بعد مقتل زوجته وابنه على يد زيدان حيث يقوم جبل شيخ الجبل بقتل كل من له يد ويعمل مع زيدان وبدأ على بقتل أحدى رجال المهندس في السجين بعد قتل والد شاهين.

وكان الفنان ​ناصيف زيتون قد أطلق ​، أغنيته الجديدة التي تتعلق بمسلسل "الهيبة-الحصاد" بعنوان " أزمة ثقة " والكليب المرافق لها، مشيراً إلى أنها ليست تتر المسلسل، بل ستعرض في سياق العمل، وأغنية "مجبور" مازالت هي التتر.

أكد ناصيف في تصريحات صحفية، أنه لم يحدد إسم ألبوم، بل سيترك الخيار للجمهور هو من سيختاره، مؤكداً أنه لن يكون هناك CD بل سيعتمد اسلوب الـPLATFORMS.

كما أكد حبّه للفنانين الراحلين وديع الصافي وزكي ناصيف، أما عن الفنان جورج وسوف فقال أنه حالة خاصة وهو قدوة للكثيرين وأعرب عن فخره به.

وأشار ناصيف فيما خصّ خوض مجال التمثيل إلى أن هذه الخطوة تحتاج للكثير من العمل والجهد كي يستطيع الوقوف أمام الممثلين الحقيقين، أما عن إطلالته في مشهد واحد ضمن الجزء الماضي من الهيبة قال أنه سعد به كثيراً لأنه تصوّر مع الممثل تيم حسن.

وعن علاقته بالسوشال ميديا، أشار ناصيف أنه يجب ان يكون هناك توازن بين الحياة العامة والخاصة، فالجمهور له الحق في متابعة حياته العامة. وفق موقع "الفن"

وقصة المسلسل تجذب الكثير من الناس لمشاهدته، وسيحدث تغيير طفيف في طاقم عمل المسلسل، سنذكره لكم لاحقا في هذا الموضوع، وأيضا أنتظر الكثير من عشاق مسلسل الهيبة، تسريبات من الجزء الرابع أو بعض المقاطع منه، وبالفعل تم تسريب لبعض المشاهد على الفيس بوك، وكان من المقرر بث الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد ” على قناة mbc4 في رمضان 2020، وسنعرض لكم أيضا تردد قناة mbc4 الجديد على النايل سات، وبعض أحداث مسلسل الحصاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد