الهيبة الرد الحلقة 11 الحادية عشر الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب- شاهد

الهيبة الرد الحلقة 11 الحادية عشر الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب- شاهد

مشاهدة مسلسل الهيبة الرد جبل الشيخ جبل الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل الهيبة الرد، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، حيث تأجل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم والاغلاقات المستمرة نظرا لأنه المسلسل يتم تصويرة في لبنان وسوريا بمشاركة المع النجوم الدراما العربية.

إقرء/ي أيضا...الهيبة الرد الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

وشهدت الحلقة العاشرة افتتاح نمر السعيد ملحمة في سوق الهيبة، وذلك بتزامن مع وصول جبل شيخ الجبل الى السوق لأول مرة منذ هروبه الى الوعر بعد مقتل ابنه وزوجته على يد زيدان الذي يعمل بشراكة مع نمر في الهيبة بمساعدة رانيا عمران بنت اخو ام جبل.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11 الحادية عشر الجزء الرابع إضغط هنــــــــا أو هنــــــا

وذكرت قناة إم تي في اللبنانية أن مسلسل الهيبة الرد يبث عبر أقمارها الصناعة في تمام الساعة التاسعة والاربعين دقيقة بتوقيت السعودية والكويت والسودان، والساعة الثامنة والاربعين دقيقة بتوقيت القاهرة و القدس وعمان ودمشق وبيروت، بعد الحصول على حقوق البث من قبل الشركات المالكة للمسلسل.

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 10 العاشرة كاملة

كما تقوم العديد من الفضائيات الاردنية منها قناة رؤيا تقوم ببث المسلسل ثم تنزيله عبر الموقع الالكتروني لجمهورها في الاردن والسعودية وفلسطين، وقناة السومرية الفضائية لعشاق الدراما اللبنانية والسورية في لبنان.

يذكر ان الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" عرض في رمضان بعنوان "الهيبة-الحصاد" وكان من بطولة تيم حسن الى جانب سيرين عبد النور وختام اللحام وعبده شاهين ومنى واصف وروزينا لاذقاني.

وبعد إعلان انضمام كل من عادل كرم و ديمة قندلفت الى الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2020.، حيث بدا من الواضح أن قندلفت لن تلعب دور البطولة الى جانب تيم حسن حيث أن العمل سوري لبناني مشترك ويتحتم على الشركة اختيار احدى شخصيات البطولة لبنانية، وخاصة بعد مشاركة كل من نادين نجيم و نيكول سابا و سيرين عبد النور.

وتجدر الاشارة أنّ الجزء الرابع من “الهيبة” من كتابة فؤاد حميرة وإخراج سامر البرقاوي وبطولة النجم تيم حسن ونخبة من النجوم أبرزهم منى واصف وروزينا لاذقاني وعبدو شاهين وأويس مخللاتي وهم النجوم الأساسيين الذين شاركوا في كل أجزائه.

ويظهر الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد أن خصم المباشر للفنان السوري تيم حسن والذي يلعب دور جبل الشيخ جبل الفنان والاعلامي اللبناني الشهير عادل كرم بدور نمر السعيد الذي رجع على الهيبة في غياب جبل في محاولة لسيطرة على الهيبة ستلعب في أحداثه قندلفت دوراً مصيرياً.

ويتجه المواطنون في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد والاغلاقات المستمر في كافة دول العالم الى مشاهدة الدراما العربية وخاصة مسلسل الهيبة الرد الذي لاقي متابعة كبيرة من قبل الجمهور منذ أربع سنوات وذلك لسرده احداث درامية والأكشن ومواجهات قتالية بين الممثلين في المسلسل.

وتصدر مسلسل الهيبة الرد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض أولى حلقات مسلسل الهيبة الجزء الرابع في بداية شهر نوفمبر تشرين الثاني، بعد تأجيل عرضه في رمضان المنصرم.

وذكرت قناة إم بي سي 4، أن مسلسل الهيبة الرد يعرض طيلة ايام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، فيما تنشر منصة شاهد نت الحلقة 11 الحادية عشر اليوم منتصف الليلة للمشتركين في المنصة مدفوعة الاجر.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم الحلقة الحادية عشر لجمهورها وعشاق الدراما العربية كاملة على اليوتيوب قبل إذاعتها على قناة إم بي سي 4، حيث يتم نشرها عبر منصات مدفوعة الاجر تتيح الى الجمهور مشاهدتها مجانا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد