الهيبة الرد الحلقة 9 التاسعة الجزء الرابع على اليوتيوب - شاهد

الهيبة الرد الحلقة 9 التاسعة الجزء الرابع على اليوتيوب

نشرت منصات الالكترونية، مساء اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020، مسلسل الهيبة الرد الحلقة 9 التاسعة الجزء الرابع من بطولة الفنان تيم حسن وعادل كرم ومنى واصف وعبدو شاهين، حيث يأخذ جبل شيخ الجيل في الحلقة التاسعة أبو على ليرى ابنه بعد تهربيه من السجن لإنقاذه من المهندس، وقبل هروبه خيط فم أحد رجال المهندس الذي هدده في السجن بمساعدة رجال شيخ الجبل الذين يقطنون على أحد الجبال السورية.

إقرء/ي أيضا...الهيبة الرد الحلقة 12 الثانية عشر كاملة على اليوتيوب

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11 الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب رابط مباشر

 

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 10 العاشرة كاملة

 

وأظهرت الحلقة الثامنة مشادة كلامية بين شاهين وزوجته منى شيخ الجبل وذلك بسبب طلب شاهين اخذ ابنة الى امه كما قال لها خيرتك بيني وبين أهلك والباب بفوت جمل، حتى يمنع من مصاحبته مع أمه ليرى خاله شيخ الجبل الذي عاد بعد هجرة مدة طويلة عن الهيبة بسبب مقتل زوجته وابنته.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 9 التاسعة الجزء الرابع على اليوتيوبإضغط هنـــــا أو هنــــــا

ويهنئ اهالي الهيبة جبل شيخ الجبل بعدة عودته ويرحب بهم حيث يستغرب أهالي الهيبة من معاملتهم، حيث يقول لهم خي صخر بغيابي حيث وعهدهم بحل مشكلة المعمل وتصليح مشاكل كل أهالي الهيبة ويكشف صخر الرجل الذي وراء ويحرض برهان وهو نمر السعيد الذي اتى قبل فترة.

إقرء/ي..مسلسل الهيبة الرد الحلقة 8 الثامنة على اليوتيوب كاملة - شاهد

ويغضب نمر السعيد من تجمع اهالي الهيبة حيث يقوم بالاتصال بي ليلى ويحثها على القول الى زيدان برجوع جبل شيخ الجبل الى الهيبة وتخريب كل مخططاتهم كما يقول الى عامله بعمل قهوة تشبه قهوة جبل شيخ الجبل بعد تجمع أهالي الهيبة الى بيت جبل ويقوم بتكسير قهوة أكس برسو.

ويذهب المختار بعد تكليفه من قبل جبل شيخ الجبل الى العاصمة اللبنانية بيروت، لمؤسسة قلم نفوس بيروت بعد كشف شيخ الجبل في الحلقات السابقة زيارة نمر السعيد الى قمر مراد السعيد حيث يطلع من عائلة الحموري بعد عثور المختار على بيت متجرة في قرية الهيبة.

الجدير بالذكر أن منصة شاهد نت تقوم بنشر الحلقات مسلسل الهيبة الرد في منتصف الليلة قبل عرضها عبر قناة إم بي سي 4، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والعراق وفلسطين والاردن، والحادية عشر بتوقيت السعودية والكويت والسودان، كما تقوم قنوات تلفزيونية عربية وأردنية ولبنانية وعراقية بنقل المسلسل بعد الحصول على حقوق بثه.

في وقت سابق، أثار خبر انضمام النجمة المصرية ياسمين صبري إلى الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لا توجد معلومات مؤكدة حول وجود تعاون بين صبري و شركة الصباح المخرجة للمسلسل.

وتداول عدد من المواقع التواصل الاجتماعي خبر انضمام الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ لبطولة مسلسل الهيبة في الجزء الرابع منه، وأشارت معلومات إلى أن التعاون والاتفاق مع صبري لم يتم أبدا مع شركة الصباح حتى الساعة ولم يوقع أي اتفاق رسمي مع النجمات.

ومن المقرر عرض الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" في الموسم الرمضاني المقبل إلا انتشار فيروس كورونا المستجد أجل عرض المسلسل الى الاول من شهر تشرين الثاني.

يُذكر أن فاليري شاركت في الجزء الثاني من العمل، الذي كان بعنوان "الهيبة - العودة"، إلى جانب تيم حسن، نيكول سابا، عبدو شاهين، منى واصف، أويس مخللاتي، ختام اللحام، ورفيق علي أحمد، كما وشاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في الهيبة 3 برفقة تيم حسن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد