مسلسل الهيبة الرد الحلقة 8 الثامنة على اليوتيوب كاملة - شاهد

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 8 الثامنة على اليوتيوب كاملة - شاهد

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، إذ تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية لمتابعيها مسلسل الهيبة جبل الشيخ جبل الحلقة 8 الثامنة بعد أن تصدرت الحلقة محركات البحث الشهيرة غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي في الخليج والوطن العربي، حيث يحمل الجزء الرابع مسلسل الهيبة، عودة جبل شيخ الجبل ويتضح أنه مُصاب ولم يموت، إلا أنه يفقد في حادث الاغتيال زوجته نور ومرافقه أبو علي، حيث أحداث انتقام صخر شيخ الجبل و شاهين شيخ الجبل، بعد قتلهم لتاجر الأسلحة زيدان، وهو الرأس المُدبر لاغتيال جبل شيخ الجبل.

إقرء/ي أيضا..الهيبة الرد الحلقة 11 الحادية عشر الجزء الرابع - شاهد

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 10 العاشرة كاملة

إقرء/ي..مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 9 التاسعة الجزء الرابع على اليوتيوب - لقاء ابو على في على

وتذاع الحلقة 8 الثامن من مسلسل الهيبة الرد عبر قناة السومرية العراقية ما عدا يومي الجمعة والسبت، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت العراق والسعودية، والساعة 10:00 بتوقيت العاصمة الاردنية عمان و القدس على أن تكون مدة الحلقة 45 دقيقة.

مشاهدة مسلسل الهبية الرد الحلقة 8 الثامنة على اليوتيوب كاملة إضغط  هنــــــا


وتعرض وكالة سوا الاخبارية كل يوم حلقة من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، عبر موقعها الإلكتروني من خلال الرابط الموجود والتي تتابعها أول بأول لتوفيرها لمتابعي الوكالة خصوصا في السعودية والكويت وفلسطين وجمهورية مصر العربية.

إقرء/ي أيضا..الهيبة الرد الحلقة 7 السابعة الجزء الثاني كاملة - شاهد

وشهدت الحلقة السادسة عودة جبل الشيخ جبل الى قرية الهيبة بتزامن مع تجمع عمال المصنع عند باب بيتهم بتحريض من برهان زلمة نمر السعيد والذي كشفة شيخ الجبل اثناء دخوله المصنع برفقة أحد رجال نمر السعيد الذي قام باختطاف زوجة مصنع الكيماء المسجون مع على شيخ الجبل.

وتصور رانيا عمران مستندات من منزل جبل الشيخ جبل اثناء المواجه وحل ازمة المصنع مع العمال المتجمهرين امام المنزل، حيث يشك ابو على في ذلك ويستمر بمراقبتها ومعها بمواجهة جبل الشيخ جبل اثناء عودته الى المنزل بعد متل وزوجته وابنة.

ويدخل جبل على والدته أثناء أدائها الصلاة فيقول لها دواتك يا ام جبل حيث يضيف سامحيني اني تركت هصبي يمشي بعد ما تجرك عليكي انا كان بدي اياه يمشي ويوصل لعند يلي بعثه شقفة وحدة رسالة الى ابن السعيد والرسالة بتقول ايدنا ممدودة يلي بحب يتعاون ومشدودة على يلي يئذينا.

وكان فيروس كورونا المستجد قد أثر على عرض مسلسل الهيبة الرد في رمضان الماضي، وذلك بسبب فرض السلطات الحجر المنزلي على جميع المواطنين للوقاية من الفيروس، حيث عانت شركات الانتاج في تصوير المسلسلات بسبب الازمة الكبيرة الذي خلقها الوباء واصابة العديد من الممثلين.

تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة، حول (عليا) التي تعيش مع زوجها وابنهما الصغير في كندا، وعندما يتوفى الزوج (عادل) تعود إلى لبنان لدفنه برفقه صديق زوجها (نعيم) في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا، والتي تسمى بالهيبه فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها (جبل)، وبعدها تقوم بتقديم شكوى ضد جبل عند السفارة الكندية.

لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغير ذلك من الأمور الخطيرة، وعندها تقع قصة حب بين (جبل وعليا) تنتهي بالزواج، فيما بعد يسجن ابن عمه (شاهين) ويتم الضغط عليه من قبل قوات الأمن للإعتراف على جبل لكي تكون امارة قرية الهيبة من نصيبة.

بعد ذالك يعرف جبل بما يكاد له من مكائد فيقرر الهروب إلى مناطق نائية في الهيبة تسمى (الجرود)، وهو في طريقة للهروب يتعرض لكمين مفخخ من احدى السيارات التي على جانب الطريق والذي أعده (نضال).

لتدور بعدها حرب بين رجال جبل ورجال نضال ويتعرض صخر لإصابة خطيرة تفقده النظر ثم يستطيع جبل الهروب بصحبة أخيه صخر من موقع الكمين إلي إحدى البيوت النائية في القريةوهوا بيت والد محامي العائلة ويختبئ فيه، حتي يقرر جبل الظهور والعودة إلى البيت تم يقوم بالآخذ بثأر ويقتل نضال في ساحة القرية.

بعدها يعرف شاهين بعودة جبل ويقرر الذهاب إلى منزل جبل لكي يعترف له بالخيانة ثم يقتل نفسه، بعد مدة من الزمن ينجب جبل ولد ويسميه على اسم أخوة عادل، ويتزوج اخوه صخر من بنت عمة ريما، وتسافر (هنادي) إلى كندا، وتبقى (منى) مع عائلتها بعد طلاقها من زوجها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد