بالفيديو: مسابقة الحلم 2020 | موعد توقيت سحب جائزة 100 ألف دولار اليوم الخميس

مسابقة الحلم 2020

أعلن الإعلامي مصطفى الآغا، موعد توقيت سحب مسابقة الحلم 2020 جائزة 100 ألف دولار الذي سيجري اليوم الخميس عبر شاشة إم بي سي، مؤكدة أن باب الاشتراك لا يزال مفتوحا أمام الجميع.

وقال الإعلامي الآغا في مقطع فيديو عبر تويتر إن موعد سحب مسابقة الحلم 2020 اليوم سيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية مكة المكرمة وفلسطين والكويت وقطر والبحرين وتركيا.

وأوضح أن سحب مسابقة الحلم الليلة يبدأ الساعة الثامنة مساء الخميس بتوقيت مصر والسودان، والعاشرة بحسب وقت أبو ظبي الإمارات ومسقط سلطنة عمان، والسابعة لتونس والمغرب وليبيا والجزائر.

موعد سحب مسابقة الحلم اليوم اضغط هنا مباشر

ودعا الصحفي السوري البارز جميع المشاركين من البلدان العربية وجميع أنحاء العالم إلى مشاهدة حلقة الليلة؛ كونهم قد يكونوا هم الرابحين الجديد بمبلغ الجائزة الكبرى التي تبلغ مئة ألف دولار أمريكي.

وأجرت مسابقة الحلم العديد من السحوبات وقدمت جوائز نقدية كبيرة منذ بداية 2020، كان أبرزها تلك التي أقيمت خلال عيد الفطر ثم بمناسبة عيد الأب، مبينة أن تلك الجوائز مستمرة حتى نهاية السنة.

توقيت سحب الحلم اليوم الخميس

وتقول قناة إم بي سي إن مسابقة الحلم تشهد مشاركة بالملايين من قبل المواطنين في مختلف المناطق بالعالم، إذ تقوم المسابقة على اشتراك ثم الإجابة عن جملة أسئلة في المجالات الفنية والرياضية والسياسية.

وأوضحت أنه بالتزامن مع موعد سحب مسابقة الحلم الليلة، سيتم بث حلقة أخرى من برنامج صدى الملاعب؛ لاستعراض تطورات المنافسات الرياضية في السعودية واسبانيا وإنجلترا قبل موقعة ليفربول ومانشسيتر سيتي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد