بالفيديو والصور: سحب مسابقة الحلم اليوم بث مباشر 2020 جائزة 100 ألف دولار

سحب مسابقة الحلم مباشر

نكون معكم الليلة في سحب مسابقة الحلم 2020 بث مباشر اليوم الخميس، ضمن حلقة نوعية جديدة من برنامج صدى الملاعب الرياضي الذي يقوده الإعلامي السوري الشهير الكابتن مصطفى الآغا على إم بي سي.

وقالت إدارة برنامج صدى الملاعب إن سحب مسابقة الحلم اليوم مباشر سيعرض خلال حلقة الليلة الساعة 9:30 مساء، موضحة أنه سيتم الإعلان عن نتيجة اسم الفائز في جائزة الحلم البالغة 100 ألف دولار مباشرة.

وأضافت أنه حياة رابح مسابقة الحلم الجديد ستتغير خلال ساعات فقط، لافتة إلى أن التسجيل والمشاركة في المسابقة لا يزال مفتوحة للحصول على الجائزة الكبرى من إدارة القناة السعودية الأولى في الوطن العربي.

سحب مسابقة الحلم بث مباشر اضغط هنا

من جهته، قال المذيع الكبير مصطفى الآغا في تصريح صحفي أوردته القناة : "الحلم 2020 اليوم جائزة 100 ألف دولار، من يدري فقد تكون أنت الرابح الجديد هذه الليلة، يجب أن تحلم كي تربح في أي مكان".

وكان سحب الحلم الأخير قد جرى ليلة الحادي والعشرين من يونيو الماضي، حيث فاز الشاب قيس الرواتبي من تونس بجائزة يوم عيد الأب التي تبلغ 72 ألف دولار موزعة على ثلاث سنوات كراتب شهري مستقر.

مسابقة الحلم اليوم مباشر

وأثار برنامج صدى الملاعب جدلا واسعا في السحب الأخير لمسابقة الحلم؛ بسبب التأخير الذي جرى على إعلان اسم الفائز، إذ لم يتم الكشف عن هويته إلا في اليوم التالي لإجراء المسابقة والسحب، ما سبب غضبا واسعا.

وأوضح مصطفى الآغا أن سحب الحلم اليوم مباشر يُنقل للسكان في السعودية وفلسطين والجزائر والمغرب وكل الدول العربية والأوروبية، مؤكدا أن الفائز بجائزة المئة ألف دولار سيكون شخص واحد مُشارك وليس مجموعة.

مسابقة الحلم 2020
سحب مسابقة الحلم اليوم (1).jpg
سحب مسابقة الحلم اليوم (7).jpg
سحب مسابقة الحلم اليوم (5).jpg
سحب مسابقة الحلم اليوم (3).jpg
مسابقة-الحلم-2019-ام-بي-سي.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد