بالصور: سبب وفاة عمر الزواوي مستشار السلطان لشؤون الاتصالات الخارجية

عمر الزواوي

أفادت وسائل إعلام عربية، مساء يوم السبت 11 أبريل 2020، في وفاة عمر بن عبدالمنعم الزواوي مستشار سلطان سلطنة عمان لشؤون الاتصالات الخارجية، إذ نعاه العشرات في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت جريدة الرؤية العمانية عبر موقعها الإلكتروني، أن وفاة عمر الزواوي جاءت بعد صراع مع المرض، مشيرة إلى أنه كان خلال الفترة الماضية يتلقى العلاج في إحدى المشافي في سلطنة عُمان لكنه توفي لاحقا فيها.

وكتب الناشط إسماعيل الزدجالي في تويتر: معالي الدكتور عمر بن عبدالمنعم الزواوي مستشار جلالة السلطان لشؤون الاتصالات الخارجية في ذمة الله..خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد رحمه الله وادخله فسيح جناته.

فيما قالت فاطمة الحسيني: توفي مساء اليوم السبت معالي الدكتور عمر بن عبد المنعم الزواوي المستشار الخاص لجلالة السلطان للاتصالات الخارجية، بعد صراع مع المرض، نقل على أثره إلى أحد المستشفيات؛ حيث وافته المنية هناك.

وفي السياق، قال عادل رمضان: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة وأهل واقارب المغفور له بإذن الله معالي عمر الزواوي نسأل الله أن يغفر لنا وله ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

أما الناشط حمود السيابي فقد قال:رحل الدكتور عمر الزواوي فعام 2020 عام الخسارات الفادحة برحيل الكبار، مضيفا : "أمضى نصف قرن من عمره تحت راية النهضة العمانية وأدى تكليفه الوطني دون أن ترافقه الكاميرات ولا المايكرفونات".

وتابع المواطن السيابي في حسابه الشخصي بتويتر في حديثه عن الراحل عمر الزواري: لقد عزله المرض وعمان تبكي رحيل سيدها العظيم والتحق بركب الأحزان ، إلا أن عمان العظيمة باقية. وفق ما قال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد