جوال

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $ و كشف اسماء المستفيدين من منحة قطر - وزارة التنمية الاجتماعية غزة

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار


غزة - سوا

نشرت وزارة التنمية الاجتماعية غزة  رابط فحص المنحة القطرية  100 دولار لصالح الأسر الفقيرة في قطاع غزة، حيث تم تحديث كشف اسماء المستفيدين من منحة قطر 100$ اليوم الاربعاء.

وأعلن السفير القطري محمد العمادي اليوم الاربعاء أن المنحة القطرية 100 دولار ستصرف للاسر الفقيرة غدا الخميس حيث تم تقليصها إلى 60 ألف اسم، نافيا الأنباء التي تم ترويجها حول وقف صرفها أو سحبها من البريد.

رابط فحص المنحة القطرية من هـــــنا المنحة القطرية

وأوضح السفير العمادي في تصريح أوردته اللجنة القطرية أن تأخر صرف المساعدات النقدية للأسر الفقيرة في قطاع غزة بقيمة 100 دولار يعود لأسباب فنية، مؤكدا أن قطر ستواصل جهودها لدعم الفلسطينيين.

توضيح حول رابط فحص المنحة القطرية 2019:

وننوه هنا أن الجهات المختصة في قطاع غزة ممثلة بوزارة التنمية الاجتماعية لم تقوم حتى هذه اللحظة بتحديث اسماء المستفيدين من المنحة القطرية دفعة شهر يونيو، وإن ما يتم تداوله هو رابط شهر مايو.

ومن المقرر أن تقوم الوزارة في غزة خلال الساعات القادمة بصرف المنحة القطرية بقيمة 100 دولار  تمهيدا لصرفها عبر أفرع البريد المنتشرة في القطاع.

قيمة المنحة القطرية الدفعة الجديدة:

ويذكر أن وسائل إعلام إسرائيلية كشفت قيمة المنحة القطرية التي يحملها السفير العمادي، موضحة أنها تبلغ 25 مليون دولار، منها 10 ملايين دولار للأسر المحتاجة، و 10 ملايين دولار لشراء الوقود، و 5 ملايين دولار للمشاريع الأممية.

الجدير ذكره أن السفير القطري محمد العمادي وصل غزة برفقة نائبه خالد الحردان مساء الاحد الماضي، وعقد اجتماعا مع قيادة حركة حماس برئاسة إسماعيل هنية بحث خلالها التفاهمات مع الاحتلال الإسرائيلي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم