وزارة التنمية الاجتماعية الاستعلام عن منحة قطر دولار من قطر الدفعة الرابعة و السادسة - رابط فحص المنحة القطرية شهر 6

المنحة القطرية - توضيحية

من المقرر أن يبدأ غدًا الخميس، صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة ، واقع 100 دولار لكل أسرة، وذلك بعد أيام من وصول السفير القطري محمد العمادي إلى القطاع.

بدورنا نحن في وكالة "سوا" الاخبارية ننشر لكم الآن رابط الفحص المعتمد من اللجنة القطرية في قطاع غزة، وكذلك وزارة التنمية الاجتماعية من خلال موقعها الالكتروني.

في سياق آخر، أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان إعادة بناء (30) وحدة سكنية للفقراء في كافة محافظات قطاع غزة، بمساحة (65 م2) لكل وحدة سكنية. 

وقال وكيل الوزارة، ناجي سرحان إن وزارته أنجزت هذا المشروع بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة التنمية الاجتماعية، حيث تم اختيار الحالات الاجتماعية الفقيرة المحتاجة للسكن حسب الشروط، وتم إجراء بحث ميداني لها قبل البدء بإعادة بناء وحداتهم السكنية.

وشدد سرحان، على أن الوزارة أطلقت قبل أيام مشروع البحث الاجتماعي الميداني لكافة الأسر الفقيرة، التي تقدمت للوزارة، وبدأت طواقم البحث الاجتماعي والفني، بأعمال البحث في كافة محافظات ومناطق قطاع غزة. 

وشدد سرحان على أن الوزارة لديها خلال الأيام المقبلة عدد من مشاريع الترميم وإعادة البناء الخاصة بالحالات الاجتماعية الفقيرة المحتاجة للسكن، مثمنًا جهود طواقم الوزارة الهندسية والفنية، التي تعمل على مدار الساعة؛ لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

رابط فحص المنحة القطرية اضغط هنــا أو هنــا 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد