وفد مركزية حركة فتح يتوجه للقاهرة

عزام الاحمد وحسين الشيخ

يتوجه وفد من اللجنة المركزية لحركة فتح اليوم السبت الى جمهورية مصر العربية لاستكمال النقاشات والحوارات حول المصالحة الفلسطينية والتهدئة مع الاحتلال الاسرائيلي.

ويضم وفد مركزية فتح كلا من عزام الأحمد و حسين الشيخ وروحي فتوح ، فيما تغيب اللواء ماجد فرج مدير المخابرات الفلسطينية عن المشاركة بسبب سفره الى الولايات المتحدة الامريكية لإجراء عملية جراحية.

وكشف عزام الأحمد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة "فتح"، أن وفدًا من قيادة "فتح" سيتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة اليوم السبت؛ لبحث ملفي التهدئة في غزة و المصالحة الفلسطينية مع " حماس ".

اقرأ/ي أيضا: الأحمد يكشف ما سيبحثه وفد فتح في القاهرة

وقال الأحمد في لقاء عبر تلفزيون فلسطين الرسمي تابعته وكالة (سوا) الإخبارية إن الوفد الذي سيتوجه إلى القاهرة اليوم، يضم إلى جانبه، عضوي اللجنة المركزية لحركة "فتح" حسين الشيخ وروحي فتوح، كاشفًا أن رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية اللواء ماجد فرج لن يرافق الوفد؛ "بسبب تواجده خارج الوطن، إثر إصابته بوعكة صحية".

وحسب الأحمد، فإن الدعوة وُجهت لحركة "فتح" بعد انتهاء دورة المجلس المركزي الفلسطيني يوم الأحد الماضي، لكن الحركة اقترحت على الجانب المصري أن تكون الزيارة بعد العيد مباشرة، الأمر الذي سيتم اليوم السبت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد