ناصر يدعو لتصعيد الانتفاضة لمواجهة قرار أمريكا

صالح ناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

دعا عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين صالح ناصر إلى طي صفحة اتفاق أوسلو الأسود ووقف التنسيق الأمني وتفعيل المقاطعة الاقتصادية وسحب الاعتراف بإسرائيل.

وطالب ناصر في كلمة له خلال ندوة نظمها المركز الفلسطيني للبحوث في مدينة غزة ، القيادة الفلسطينية إلى التوجه لمجلس الأمن للاعتراف بعضوية دولة فلسطين العاملة في الجمعية العامة للأمم المتحدة وعاصمتها القدس على حدود الرابع من حزيران/ يونيو 1967 بموجب قانون "متحدون من أجل السلام".

وأكد القيادي في الجبهة الديمقراطية ضرورة استعادة الوحدة الوطنية وانجاز المصالحة الفلسطينية بما فيها إلغاء الإجراءات العقابية عن قطاع غزة، والعمل على دعم صمود شعبنا في الضفة والقدس وغزة لمواجهة المخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية وخصوصاً بعد قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ودعا ناصر لعقد اجتماع عاجل للإطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية، مشدداً على ضرورة تصعيد الانتفاضة والمقاومة وكافة أشكال الاحتجاجات في وجه الاحتلال الإسرائيلي على طريق العصيان الوطني الشامل، بديلاً عن المفاوضات الثنائية العقيمة، ورداً على العدوان والصلف والتحدي الأمريكي الفاقع للإرادة الدولية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد